الأحد 23 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
ميكالي: كانيدو «ورقة رابحة» للظفرة أمام العروبة
ميكالي: كانيدو «ورقة رابحة» للظفرة أمام العروبة
الجمعة 7 يناير 18:02

محمد سيدأحمد (أبوظبي)


كشف البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب الظفرة، عن نيته الدفع بمواطنه لوكاس كانيدو الذي تعاقد معه النادي، وذلك عندما يواجه العروبة، يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الأخيرة من الدور الأول، من «دوري أدنوك للمحترفين».
وتعد المباراة مهمة للطرفين، حيث يحتل الظفرة المركز الـ12 برصيد 9 نقاط، وبفارق نقطتين فقط عن مضيفه العروبة الذي يحتل المركز قبل الأخير، ويعتبر الفوز بمثابة 6 نقاط لأي من الفريقين بمثابة خطوة في طريق الابتعاد عن «دائرة الخطر».
وقال ميكالي: أعرف كانيدو منذ تدرجه في أكاديمية أتليتيكو مينيرو البرازيلي، ومشاركته في بعض المباريات مع منتخبات البرازيل السنية، وسأدفع به بعد التأكد من كامل جاهزيته، ونحتاج إلى الفوز في المباراة، وندرك أنها مهمة وصعبة أمام منافس جيد، يملك لاعبين سريعين، وأن نحصد أيضاً نقاطاً في الدور الثاني، لحجز مكان جيد في جدول الترتيب.
وتوقع مدرب الظفرة أن تكون المباراة معركة حقيقية وقوية، تتطلب من فريقه القتال حتى اللحظة الأخيرة، حتى يحقق نتيجة إيجابية، تكون خير ختام للدور الأول الذي تعقبه فترة توقف طويلة، يمكن فيها إعادة ترتيب الأوراق، واستعارة جميع عناصر الفريق.
وأوضح أن فريقه استعد بصورة جيدة للقاء، متمنياً أن يحقق الظفرة النقاط الثلاث في المباراة، نظراً لأهميتها، مشيراً إلى أنه سيدفع بأفضل الخيارات لديه.
من جانبه، قال راشد عبدالله لاعب الظفرة: ندرك أهمية المباراة وصعوبتها، خاصة أنها تأتي أمام فريق منافس، وفي ختام مباريات الدور الأول، لذلك علينا بذل أفضل ما عندنا للعودة بـ «العلامة الكاملة»، ومطالبون بالتركيز العالي والعمل الجماعي والروح القتالية شعارنا هو الانتصار في اللقاء.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©