الأحد 23 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
خلفان وإدواردو.. مبدعان بـ «اللمسة السحرية»
خلفان وإدواردو.. مبدعان بـ «اللمسة السحرية»
الخميس 6 يناير 16:07

 
أبوظبي (الاتحاد)


تتعلق الجماهير، دائما، باللاعب المبدع داخل «المستطيل الأخضر»؛ فالمبدعون عملة نادرة في «الساحرة المستديرة»، خاصة أنهم يكونون حاضرين دائماً في المناسبات الكبيرة، بوضع لمساتهم الساحرة، بصنع الأهداف وتسجيلها أيضاً.
ويتواجد في كأس السوبر، التي تجمع الجزيرة وشباب الأهلي غداً«الجمعة»، ثنائي جدير بلقب «المبدع» وهما؛ خلفان مبارك لاعب الجزيرة، والبرازيلي كارلوس إدواردو لاعب شباب الأهلي.
وتترقب جماهير الفريقين لمساتهما الساحرة في مباراة السوبر، والتي ستجمع بين فريقي الجزيرة بطل الدوري، وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي، والتي تقام في الساعة السابعة و45 دقيقة مساء غد «الجمعة»، تحت شعار «الإمارات ملتقى العالم».
لا يختلف اثنان علي موهبة خلفان مبارك لاعب فريق الجزيرة؛ وأحد اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل كبير في الكرة الإماراتية، فخلفان يملك موهبة كبيرة، تضعه ضمن قائمة المبدعين في الكرة.
ليست المهارة فقط دالة على جودته، بل تسجيل الأهداف وصناعتها أحد أبرز أسلحته أيضاً.
لعب خلفان 21 مباراة مع الجزيرة بكافة مسابقات الرابطة عام 2021، بعدد دقائق 1539، وسجل 4 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة، وقام بصناعة 36 فرصة لزملائه.
وقدم البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب شباب الأهلي، مستوى كبيرًا خلال الموسم الماضي، رفقة «الفرسان»؛ نال عليه الإشادة من كل المتابعين، وساهم في تتويج فريقه بـ3 ألقاب في الموسم المنصرم.
وشارك لاعب خط الوسط البرازيلي مع شباب الأهلي بكافة مسابقات الرابطة خلال عام 2021 في 33 مباراة، بعدد دقائق وصل إلى 2518، وسجل 13 هدفاً، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وقام بصناعة 33 فرصة لزملائه.

 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©