الأحد 23 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
نادال: على ديوكوفيتش تحمل «العواقب»!
نادال: على ديوكوفيتش تحمل «العواقب»!
الخميس 6 يناير 14:02

سيدني (د ب أ)
أكد نجم التنس الإسباني رافاييل نادال أنه من الضروري «الالتزام باللوائح» الخاصة بتلقي لقاح كورونا، وذلك في أعقاب إلغاء تأشيرة دخول الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم، إلى أستراليا.
وتقدم ديوكوفيتش بطعن ضد قرار إلغاء تأشيرة دخوله إلى ملبورن، وهو الأمر الذي يهدد مساعيه للتتويج بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة العاشرة.
وبحسب نادال الذي تعافى مؤخراً من كورونا، قبل أن يتم السماح له بالمشاركة في أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي، فإن ديوكوفيتش كان بمقدوره أن يسهل الوضع على نفسه عبر تلقي لقاح كورونا.
وقال نادال اليوم الخميس: «من الطبيعي أن الناس هنا في أستراليا تشعر بإحباط شديد إزاء هذا الأمر لأنهم مروا بالكثير من حالات الإغلاق الصعبة، ولم يتمكن الكثير من الناس من العودة إلى البلاد».
وأضاف: «الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أنني أؤمن بما يقوله المتخصصون في مجال الدواء، وإذا قالوا إننا ينبغي علينا الحصول على اللقاح، فعلينا أن نتلقى اللقاح».
وأشار: «لقد عانيت من كورونا، حصلت على اللقاح مرتين، إذا قمت بذلك فلن يكون لديك مشكلة في اللعب هنا، العالم من وجهة نظري عانى بما يكفي لعدم اتباع اللوائح».
وختم نادال بالقول: «أعتقد أنه إذا رغب ديوكوفيتش، فإنه كان سيلعب هنا في أستراليا دون مشاكل، لقد اتخذ قراراته الخاصة وكل شخص حر في اتخاذ قراراته الشخصية، لكن حينها سيكون هنا بعض العواقب».

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©