السبت 22 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
شرطة أبوظبي تتوج الفائزين ببطولة «التجديف الثابت»
شرطة أبوظبي تتوج الفائزين ببطولة «التجديف الثابت»
الخميس 6 يناير 13:36

 
أبوظبي (الاتحاد)


توجت شرطة أبوظبي الفرق الفائزة بمسابقة التجديف الثابت «رجال وسيدات»، والتي أقيمت في صالة بيك فتنس في حديقة أم الإمارات بأبوظبي، ضمن المنافسة على درع معالي قائد عام شرطة أبوظبي، في بطولة مدير عام شرطة أبوظبي للموسم الرياضي 2021-2022
وفاز فريق قطاع المهام الخاصة بالمركز الأول بمسابقة التجديف الثابت رجال، وقطاع الموارد البشرية بمسابقة التجديف الثابت سيدات وكرم الفرق الفائزة، العميد سعيد محمد الكعبي نائب مدير قطاع شؤون القيادة، والعميد خميس راشد الكعبي مدير إدارة الأدلة الجنائية بقطاع شؤون الأمن والمنافذ.
وحاز على المركز الثاني «رجال» قطاع الأمن الجنائي، ومن بعده قطاع الموارد البشرية، وبالنسبة لمسابقة «السيدات» فاز بالمركز الثاني قطاع شؤون الأمن والمنافذ، وتبعه قطاع المهام الخاصة.
وعلى المستوى الفردي «رجال»، أحرز النقيب سلطان الشحي من قطاع المهام الخاصة المركز الأول، وحصل الملازم أول علي المنهالي من قطاع المهام الخاصة على المركز الثاني، وفاز المساعد أول سيف العرياني من قطاع المهام الخاصة بالمركز الثالث.
وعلى المستوى الفردي «سيدات» أحرزت كريمة بنت محمد من قطاع الموارد البشرية المركز الأول، وحصلت منيرة صالح من قطاع شؤون القيادة على المركز الثاني، وحازت ميلينا مينش من قطاع الموارد البشرية المركز الثالث.
-

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©