الجمعة 21 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
فييرا: الغيابات تفتح باب الاحتمالات في «السوبر»
فييرا: الغيابات تفتح باب الاحتمالات في «السوبر»
الخميس 6 يناير 11:02

 
مراد المصري (دبي)


أكد المدرب البرازيلي جورفان فييرا، أن الغيابات التي يعاني منها الجزيرة وشباب الأهلي، تجعل المواجهة بينهما في «كأس السوبر» غداً «الجمعة»، مفتوحة على جميع الاحتمالات، مع وجود تكافئ كبير بينهما ورغبة لحصد أول ألقاب الموسم.
ويرى فييرا أن هناك غيابات مؤثرة وواضحة للعيان في الفريقين، لكن ربما خوض المباريات خلال الأسبوع الماضي، جعل كل مدرب يسعى لتجربة الأوراق المتاحة، ودراسة الخيارات التي يمكن الاعتماد عليها قبل اللقاء الذي سيكون قوياً للغاية، وهو ما شاهدناه في المباراة الأخيرة بينهما في «دوري أدنوك للمحترفين»، حيث كانت الكفة تميل في كل وقت لأحدهما بغض النظر عن النتيجة النهائية.
وأشار فييرا إلى أن شباب الأهلي يملك أفضلية نسبية بحكم خبرة عدد كبير من لاعبيه الحاليين، في خوض المباريات النهائية، وبطولات الكؤوس التي لم يعرف الخسارة فيها إلى الآن تحت قيادة مهدي علي، وعلى الجانب الآخر فإن حيوية شباب الجزيرة ورغبتهم بإثبات أنفسهم تجعلهم قادرين على الخروج بالانتصار أيضاً، ما يجعل من اللقاء متكافئاً إلى درجة كبيرة للغاية.
وتوقع فييرا أن كل مدرب أصبح يعرف نقاط ضعف وقوة الآخر، وبالتالي لا يمكن منهما إلا التحضير الجيد للقاء، والدفع بأفضل تشكيلة مناسبة بحسب الظروف داخل الفريق وجاهزية اللاعبين وقدرتهم على تنفيذ الخطط الفنية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©