الأحد 23 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
سيف المنصوري بطل الجو جيتسو: جائزة الإبداع حلم كل رياضي
سيف المنصوري بطل الجو جيتسو: جائزة الإبداع حلم كل رياضي
الأربعاء 5 يناير 16:50

بوظبي (الاتحاد)
عبّر سيف جاسم المنصوري بطل العالم للجوجيتسو في فئتي الأشبال والناشئين 7 مرات عن سعادته البالغة للتواجد ضمن المرشحين الـ 6 للفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن فئة أفضل رياضي محلي ناشئ.
وكانت الجائزة قد أعلنت عن أسماء 6 رياضيين ناشئين مبدعين يخضعون لتصويت الجمهور لاختيار 3 منهم، من خلال الاستفتاء الجماهيري عبر التطبيق الذكي للجائزة وقناة دبي الرياضية لتكريمهم في حفل الدورة الحادية عشرة للجائزة الذي يقام في 9 يناير المقبل.
ووقع الخيار على البطل سيف جاسم المنصوري لاعب المنتخب الوطني للجوجيتسو عن فئة الناشئين وأكاديمية كوماندو جروب، الذي تم ترقيته من الحزام الأزرق للحزام البنفسجي، بعد حصوله على الميدالية الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية للناشئين النسخة 12.
وأكّد سيف جاسم المنصوري أن الفوز بجائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يمثّل هدفاً سامياً لكل رياضي انطلاقاً من أهمية الجائزة في تقدير المبدعين الرياضيين نظير إنجازاتهم وتميزهم على الساحتين المحلية والعالمية، ومساهمتهم في دعم الجهود الهادفة إلى تنمية وتطوير القطاع الرياضي في شتى المجالات والنهوض به إلى مستويات عالمية. وأنه طالما تمسك بحلم الفوز بها وبذل جهداً كبيراً طوال السنوات الماضية في كل المنافسات والمحافل من أجلها، ولا سيما أنها ستكون حافزاً إضافياً لبذل المزيد من الجهد في المستقبل لمواصلة مسيرة التميز والعطاء.
وأضاف المنصوري أن مجرّد التأهل إلى المراحل النهائية للفوز بالجائزة المرموقة يساهم في تعزيز ثقة اللاعبين في أنفسهم وتحفيزهم على التطوير المستمر، ومواصلة التقدم بثبات نحو تحقيق أهدافهم وترسيخ مسيرتهم لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات.
وتقدّم المنصوري بطل العالم بجزيل الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، لإطلاق هذه الجائزة التي تعد من أرفع الجوائز العالمية لتكريم المبدعين في شتى المجالات الرياضية، وزيادة التنافسية الرياضية النزيهة، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، القائد والقدوة، والداعم الأكبر لمشروع الجوجيتسو في الإمارات والعالم.
وأشاد المنصوري بجهود اتحاد للجو جيتسو في الارتقاء بهذه الرياضة، وتوفير كل مقومات النجاح للممارسين، والاستثمار الأمثل لقدراتهم ومواهبهم وتنميتها، مؤكداً أنه شريك أساسي لكل لاعب في أي إنجاز يحققه.
الجدير بالذكر أن المنصوري يعد واحداً من أبرز المواهب الناشئة على صعيد الجوجيتسو محلياً وعالمياً، وبدأ مسيرته مع الإنجازات خلال النصف الثاني من العقد الماضي وتحديداً في العام 2014، عندما نال أولى ميدالياته في بطولة العالم للأشبال، وتوالت إنجازاته بعد ذلك ليحقق 7 ميداليات ذهبية في بطولات العالم عن فئتي الأشبال والناشئين. 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©