الخميس 20 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
رياح التغيير تهب على «قلعة العميد»!
رياح التغيير تهب على «قلعة العميد»!
الأربعاء 5 يناير 16:00

معتصم عبدالله (دبي)
تشهد أروقة نادي النصر حركة دؤوبة من أجل إعادة ترتيب أوراق النادي والفريق الأول، في أعقاب وداع «العميد» لثاني بطولات الموسم بخروجه من الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين أمام منافسه الوحدة بالخسارة 0-2، والذي أعقب وداع الفريق من الدور الأول لكأس رئيس الدولة بالخسارة 0-1 أمام العين، في الوقت الذي يحتل فيه «الأزرق» المركز السابع في الترتيب العام للدوري برصيد 18 نقطة قبل جولة على ختام الدور الأول.
وتترقب جماهير «العميد» قرار إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة الكرة بالنادي خلال الفترة المقبلة، في أعقاب إعلان مجلس الإدارة الجديد للنادي برئاسة المهندس مروان بن غليطة، والذي ضم في عضويته إبراهيم حسين الفردان نائباً للرئيس، والأعضاء عبد الرحمن عبيد أبو الشوارب، منصور رحمة الفلاسي، عبد الرزاق السيد الهاشمي، محمد أحمد المري، جمال عبد الله لوتاه.
وتشير المصادر إلى استمرار احتمالية أبو الشوارب في رئاسة مجلس إدارة شركة الكرة، في انتظار إعلان نائب للرئيس من بين عضوي مجلس إدارة النادي منصور رحمة أو محمد أحمد المري، بجانب بقية الأعضاء المختارين.
وتبدو الفرصة متاحة أمام إدارة «العميد» للترتيب على مستوى الجهاز الفني للفريق الأول، بالتنسيق الإسباني خيسوس جارسيا بيتراش المدير الرياضي لشركة الكرة، والذي جرى تعيينه في ديسمبر الماضي، بجانب الوطني سالم ربيع العائد إلى «العميد» مساعداً للمدير الرياضي.
ويعول «العميد» على رصيد خبرات بيتراش «58» عاماً في المجالين الرياضي والإداري، حيث سبق له العمل في اثنين من أكبر الأندية الأوروبية والإسبانية وهما أتلتيكو مدريد لمدة 5 سنوات، وفالنسيا لمدة 4 سنوات، إضافة إلى عمله في نادي ريال سرقسطة، وتوليه رئاسة نادي هيركوليز الإسباني، كما شغل منصب المدير الرياضي في نادي بني ياس.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©