الخميس 20 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
«العنابي» يتعاقد مع أدريان سيلفا لموسمين
«العنابي» يتعاقد مع أدريان سيلفا لموسمين
الأربعاء 5 يناير 11:15


محمد سيد أحمد (أبوظبي)
تعاقدت شركة نادي الوحدة لكرة القدم، مع الدولي البرتغالي أدريان سيلفا لعامين، أمس ويرتدي اللاعب القميص رقم 23، ويقيد في قائمة الفريق غدا، بعد أن انضم للتدريبات، حيث يكون ضمن قائمة «العنابي» لمواجهة «العميد» الأحد المقبل، بالجولة 13 من دوري أدنوك للمحترفين.
وتمنت إدارة الوحدة التوفيق للاعب مع الفريق، بينما عبر الأخير عن سعادته بالدفاع عن ألوان الوحدة خلال فترة عقده مع النادي.
وسيكون أدريان سيلفا بديلاً للإسباني خوسيه انخيل الذي تم التعاقد معه في الصيف الماضي بتوصية من الهولندي تين كات مدرب الفريق السابق، وخاض آخر مباراة له أمام النصر أمس الأول.
وينتظر أن يجري الوحدة مخالصة مع الكوري الجنوبي لي ميونج الذي استبعد من القائمة بداية الموسم، إلا أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي، وكان متوقعاً أن يعود في «الميركاتو الشتوي» الحالي، من جديد بدلا من خوسيه نخيل، لكن التعاقد مع أدريان سيلفا قطع الطريق أمام هذه العودة.
أما على صعيد اللاعبين المغادرين، فيبقى المهاجم البرازيلي جواو ماركوس، بعد الموافقة على انضمامه للظفرة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وينضم اللاعب لـ«الفارس» عقب تعافيه من وعكة صحية ألمت به في اليومين الماضيين.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©