الخميس 20 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
حسين سهيل: الجزيرة يقاتل على «السوبر» بقوة
الجزيرة حقق هدفه في كأس الرابطة قبل التفكير في السوبر (الاتحاد)
الأربعاء 5 يناير 00:46

مصطفى الديب (أبوظبي)

يتوجه فريق الجزيرة إلى العين غداً «الخميس»، للمبيت هناك استعداداً للقاء شباب الأهلي على لقب بطولة السوبر المقرر له بعد غدٍ الجمعة على استاد هزاع بن زايد.
ويخوض الفريق تدريباته مساء اليوم تحت قيادة الهولندي مارسيل كايزر بعد التدريب الاستشفائي الذي خاضه اللاعبون، أمس، عقب مباراة اتحاد كلباء، التي انتهت بفوز «فخر أبوظبي»، وصعوده للدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين.
ويعول الجهاز الفني كثيراً على قدرة لاعبيه في التأقلم مع الظروف لتجاوز ضغط المباريات، حيث إن الفاصل الزمني بين كل مباراة وأخرى لا يتجاوز الثلاثة أيام.
وشهدت مباراة اتحاد كلباء عودة صانع الألعاب خلفان مبارك الذي يُعد ورقة رابحة لفخر أبوظبي خلال مواجهة الفرسان مساء الجمعة، ومن المقرر أن يعلن الجهاز الفني قائمة اللقاء مساء اليوم قبل التوجه إلى مدينة العين.
من جهته، أكد حسين سهيل مدير فريق الجزيرة أن مواجهة شباب الأهلي على لقب السوبر لها أهمية كبيرة لدى الفريق، مشيراً إلى أن «فخر أبوظبي» يقاتل من أجل حصد اللقب الأول، لا سيما أنه سوف يكون بمثابة قوة الدفع لما هو قادم.. وقال: بكل تأكيد، البطولة مهمة للطرفين، وكل طرف يسعى لحصد اللقب من أجل تحقيق أهدافه، ونحن في الجزيرة كعادتنا ندخل كل بطولة من أجل المنافسة على لقبها، للمضي قدماً في طريق النجاح.
وتابع: لا شك في أن حصد لقب السوبر ستكون له تبعات إيجابية، لا سيما أن البطولة تأتي في وقتٍ مهم للغاية، لا سيما أن الفريق في صلب المنافسة على أكثر من لقب. وقال: ضغط المباريات شديد في الفترة الحالية، والفاصل الزمني مع مباراة اتحاد كلباء قصير للغاية، لكن هذا لا يمنع أننا لدينا كتيبة من اللاعبين المقاتلين القادرين على التأقلم مع الظروف.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©