الخميس 20 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
موراي يسقط من الطابق 76 في ملبورن
موراي يسقط من الطابق 76 في ملبورن
الثلاثاء 4 يناير 20:56

لندن (د ب أ) 

ودع النجم البريطاني آندي موراي منافسات بطولة ملبورن للتنس بعدما تغلب عليه الأرجنتيني فاكوندو باجنيس 6/ 3 و5/ 7 و6/ 3 ضمن منافسات الدور الأول للبطولة، وارتكب موراي (34 عاماً) العديد من الأخطاء غير المبررة أمام باجنيس المصنف 76 على العالم ليواجه كبوة في أولى مبارياته في الموسم، وسيكون عليه إنجاز الكثير من العمل للاستعداد قبل خوض بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق في وقت لاحق من يناير الحالي.

وأشارت وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا» إلى أن موراي كان يتطلع إلى تحقيق بداية قوية في الموسم الجديد خاصة بعد وصوله إلى نهائي بطولة مبادلة العالمية في أبوظبي ديسمبر الماضي، عندما خسر أمام أندريه روبليف.
لكن موراي واجه صدمة مبكرة بعد أن غاب عن مستواه في المباراة وقد قام بتحطيم مضربه في ظل شعوره بالإحباط والغضب خلال المجموعة الحاسمة بالمباراة.
وكان موراي قد حصل على بطاقة دعوة (وايلد كارد) للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة المقبلة، وذلك بعد عامين من إعلانه خلال التواجد في ملبورن أنها قد تكون المشاركة الأخيرة له بسبب حاجته لعملية جراحية في أعلى الفخذ.
وعاد نجم التنس الإسباني رافاييل نادال إلى الملاعب بعد فترة طويلة من الغياب، وحقق الفوز في فئة الزوجي لبطولة ملبورن، وخاض نادال أول مباراة له في الأدوار الرئيسية أغسطس 2021 وتعاون مع مواطنه خاومي مونار في الفوز بمباراة الزوجي.
وانتهى موسم 2021 مبكراً بالنسبة لنادال بسبب الإصابة في القدم قبل أن يشترك مع مونار في الفوز على الثنائي الأرجنتيني المكون من سيباستيان بايز وتوماس مارتين بنتيجة 6 3/ و3 6/ و4/10.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©