الأحد 23 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
ربع نهائي دوري السلة 14 يناير
ربع نهائي دوري السلة 14 يناير
الثلاثاء 4 يناير 15:39

علي معالي (دبي)
أعلنت اللجنة الفنية باتحاد كرة السلة مواعيد الدور ربع النهائي لدوري رجال السلة، والتي ستقام بين 4 فرق بعد تأهل شباب الأهلي والشارقة إلى نصف النهائي لصدارتهما لقمة ووصافة الدوري.

وستكون مباريات المرحلة الثانية المقبلة بنظام «بست أوف 3» بين فرق الوصل والبطائح والنصر والبطائح، حيث يلتقي يوم الجمعة 14 يناير الجاري بلقاء الوصل مع الوحدة بصالة نادي الوصل في ربع النهائي، والبطائح مع النصر بصالة البطائح، على أن تكون مباراة العودة يوم 19 يناير الجاري.
وبعد هذه المرحلة تتوقف بطولة الدوري، حيث سيتم إقامة معسكر تدريبي للمنتخب استعدادا للبطولة العربية المقرر إقامتها في دبي خلال الشهر المقبل، وبعدها سوف يتم استكمال البطولة بالمرحلة الثالثة وهي نصف النهائي، والتي سيظهر خلالها شباب الأهلي والشارقة، حيث سيتم تحديد الطرفين الآخرين في المربع.
ودخلت الفرق الأربعة (الوصل والبطائح والنصر والوحدة) في مرحلة الاستعداد المهمة للمرحلة المقبلة الحاسمة من خلال تدريبات يومية، لرفع معدل اللياقة البدنية والمهارية الخاصة باللاعبين.
وبدأ فريق النصر في ترتيب الأوراق للمباراة المقبلة ضد البطائح، حيث تنضم عناصر العميد الدولية لتدريبات الفريق بعد الانتهاء من تجمع المنتخب، وتعتبر موقعة البطائح ضد النصر في غاية القوية للتقارب الكبير هذا الموسم في المستوى الذي سيجعل ضمان التأهل لأي فريق على حساب الآخر أمراً صعباً للغاية.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©