الثلاثاء 25 يناير 2022
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
«تونهام كونتي» الوجهة القادمة لـ «القاطرة البشرية» !
«تونهام كونتي» الوجهة القادمة لـ «القاطرة البشرية» !
الثلاثاء 4 يناير 11:00

أنور إبراهيم (القاهرة) 

لم تحسم إدارة نادي تشيلسي بعد مشكلة استبعاد النجم البلجيكي روميلو لوكاكو (28سنة) عن قائمة الفريق، رغم الاجتماع الذي عقده الألماني توماس توخيل المدير الفني بالأمس مع اللاعب، ولكن الشيء المؤكد أن رحيل «القاطرة البشرية» غير مطروح على الإطلاق خلال «الميركاتو الشتوي» الحالي، وإذا كان هناك احتمال للرحيل، فسوف يكون في الصيف القادم.
وتردد اسم لوكاكو كثيراً في نادي توتنها، كجهة يقصدها في حال رحيله عن البلوز، حيث يلتقي هناك مع الإيطالي أنطونيو كونتي مديره الفني السابق في ناديه السابق إنترميلان، والذي لعب دوراً كبيراً في تطوير أدائه خلال الموسمين اللذين أمضاهما معاً عند «النيرااتزوري»، وفازا في نهايتهما ببطولة الدوري الإيطالي «الكالشيو».
وذكرت مصادر وثيقة الصلة بالنجم البلجيكي أنه سيعود سريعاً وبقوة، لكي يحظى بمكان في التشكيلة الأساسية للفريق في قادم المباريات. ويعلن توخيل اليوم قراره النهائي بشأن دخول لوكاكو في التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات.
يذكر أن لوكاكو الهداف التاريخي لمنتخب بلجيكا، انتقد أسلوب توخيل و«تكتيكاته» واختياراته للتشكيل، ولم يكتف بذلك وإنما أبدى أيضاً ندمه على المجيء مجدداً إلى إنجلترا للعب مع البلوز، مبدياً رغبته في العودة في أقرب فرصة لناديه السابق الإنتر، ما دفع توخيل إلى اتخاذ قراره باستبعاد اللاعب من قائمة الفريق قبل مباراته ضد ليفربول في الدوري «البريميرليج»، بعد استشارة عدد من الكوادرالأساسية في الفريق، في مقدمتهم «الكابتن» الإسباني سيزارإزبيليكويتا، ومعه الألماني أنطونيو روديجير، والإيطالي جورجينيو، والبرازيلي تياجو سيلفا. 

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©