السبت 27 نوفمبر 2021
أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
الرياضي
إدواردو وجانييف على «أبواب الرحيل» من «الفرسان»
إدواردو
الجمعة 26 نوفمبر 01:10

منير رحومة (دبي)

دخلت شركة الكرة بنادي شباب الأهلي، في مرحلة تحديد احتياجات الفريق، خلال الفترة المقبلة من الموسم، استعداداً لاستثمار فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بالشكل المطلوب، وتلبية مطالب الجهاز الفني، وذلك بعد تقييم النقائص حسب المراكز وبالتحديد في قائمة الأجانب.
ومن المتوقع أن تشمل التغييرات خط الوسط، بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين المواطنين الدوليين، الذين يملكون مستويات عالية، وبإمكانهم شغل مختلف هذه المراكز، خاصة مع عودة عمر عبدالرحمن إلى المشاركة في المباريات، وشفاء ماجد حسن من الإصابة.
وفي المقبل يحتاج الهجوم إلى دعم قوي بأجانب متميزين، يملكون مهارات عالية، وقدرة على التهديف، حرصاً على علاج الضعف الموجود في التسجيل، وافتقاد المهاجم الهداف، منذ إصابة البرازيلي إيجور جيسوس. ويتصدر البرازيلي كارلوس إدواردو قائمة المرشحين لمغادرة «الفرسان»، بسبب عدم ظهوره بالمستوى المطلوب هذا الموسم، حيث لعب 7 مباريات أساسياً ومباراتين احتياطياً، وسجل هدفين، كما يعد استبدال لاعب الارتكاز الأوزبكي عزيز جانييف وارداً بقوة، في ظل امتلاك شباب الأهلي لعدد كبير من لاعبي الارتكاز من المواطنين، خاصة أن جانييف لم يشارك إلا في 5 مباريات، وتم قيده في آخر لحظة، بعد أن كانت النية تتجه في البداية للتعاقد مع مهاجم.
ويعول الجهاز الفني لشباب الأهلي على تدعيم الهجوم، بهدف المنافسة بقوة على الألقاب، خاصة أنه مقبل على مشاركة قارية في دوري أبطال آسيا، وبالتالي فإن تصحيح أداء الهجوم مطلب مهم، حتى تكتمل قوة خطوط «الفرسان».

الأكثر قراءة
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2021©