الأربعاء 1 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

9 لاعبين في قائمة «الجودو» لـ «جراند سلام أبوظبي»

9 لاعبين في قائمة «الجودو» لـ «جراند سلام أبوظبي»
15 نوفمبر 2021 10:15

أبوظبي (الاتحاد)

 ينتظم منتخب الجودو في معسكر مغلق الأحد المقبل، استعداداً لبطولة أبوظبي (الخمسين) جراند سلام للجودو لعام 2021، التي ينظمها اتحاد المصارعة والجودو برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وإشراف الاتحاد الدولي، خلال الفترة من 26 إلى 28 نوفمبر الجاري بصالة "جوجيتسو أرينا" بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وتأتي بالتزامن مع احتفالات البلاد باليوم الوطني واحتفالية العام الخمسين.

 وبدأ لاعبو المنتخب تدريباتهم وفق برنامج خاص مع أنديتهم، لحين بدء المعسكر في أبوظبي، والذي يشرف عليه الياباني أشيدا كوكي مدرب عام منتخبات الفئات العمرية. وضمت قائمة المنتخب التي اعتمدها مجلس إدارة الاتحاد برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، 9 لاعبين بجانب المدرب الياباني أشيدا ومسؤول الفريق شعبان السيد المدير الفني للاتحاد.

واللاعبون هم: خليفة الحوسني «22 عاماً» الذي ينافس في وزن تحت 73 كجم وهو الفائز بالميدالية الفضية في بطولة العالم للشباب في الهند في 2017، والفائز بأول ميدالية للإمارات على مستوى الشباب في بطولة كأس أسيا في هونج كونج في 2018، وسبق له المشاركة في بطولات جراند سلام أبوظبي في وزن تحت 66 كجم، ثم تحت 73 كجم في سنوات 2015 ، 2016 ،2017 ومن بينها المشاركة في بطولة دوسلدروف جراند سلام الألمانية في 2018.

 كما تضم القائمة الصاعد علي حسن الدرمكي «21 عاماً» الذي يشارك في وزن فوق 100 كجم، وسبق له المشاركة في بطولة أبوظبي جراند سلام 2019.

 وتضم القائمة أيضاً 7 لاعبين صاعدين تحت 20 سنة في مختلف الأوزان، وتأتي مشاركتهم لمزيد من الاحتكاك واكتساب الخبرة، بعد تألقهم علي المستوى العربي والخليجي والآسيوي وهم أحمد جاسم الثميري، علي اليماحي، سعيد خميس النقبي، مصبح الشامسي، عيسى البدري، حارب عبد الرحمن جمعة، راشد الحوسني .

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©