مانشستر (رويترز)

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إنه يتمنى التوفيق للهداف التاريخي للنادي سيرجيو أجويرو، حتى في حال اختياره الانضمام لأحد المنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نهاية الموسم.

وسيرحل أجويرو، الذي سجل 257 هدفاً في 385 مباراة، وفاز بأربعة ألقاب للدوري الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة واحدة، فضلاً عن خمسة ألقاب لكأس رابطة المحترفين مع السيتي، عن الفريق عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت تقارير صحفية إلى اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية والأجنبية بالمهاجم الأرجنتيني البالغ عمره 32 عاماً.

وقال المدرب الإسباني للصحفيين: «كلنا نتمنى له التوفيق، بالتأكيد أتمنى الأفضل لسيرجيو في آخر سنوات مسيرته، وسنكون سعداء بقراره والأفضل له ولعائلته ومسيرته، ما أفضله أنا هو ما يفضله، ما يفضله هو سيكون المفضل بالنسبة لي».

وابتعد أجويرو عن المشاركة مع السيتي هذا الموسم، حيث خاض تسع مباريات في الدوري عقب معاناته من الإصابة والمرض، ولكن جوارديولا عبر عن أمنياته بعودة المهاجم لأفضل مستوياته والمشاركة فيما تبقى من الموسم.

وقال: «كل شيء يمكن أن يحدث، كل شيء يمكن أن يتغير سريعاً بطريقة إيجابية أو سلبية، الجميع يجب أن يكون مستعداً، ونتمنى أن يكون سيرجيو جاهزاً في أسرع وقت، وسيرجيو شخص رائع ومحبوب، ويتمتع بصفات ومهارات خاصة، أفهمه وأدرك أنه بحاجة إلى وقت ليكون في أفضل حال، وقلت الأسبوع الماضي إن الطريقة التي يتدرب بها وتحركاته في مباراة ليستر سيتي الصعبة كانت جيدة. شعر بشيء ما في ساقه وتم استبداله، إنه يتحسن.