الخميس 18 أغسطس 2022 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضي

الجنيبي: الإمارات سباقة في تبني السعادة نهج حياة

الجنيبي: الإمارات سباقة في تبني السعادة نهج حياة
20 مارس 2021 15:16

أبوظبي (الاتحاد)

أكد عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين، أن المشاركة في احتفالات يوم السعادة العالمي، تأتي سيراً على نهج القيادة الرشيدة في الإمارات، السباقة في إسعاد الجميع على هذه الأرض الطيبة، والتي كانت أول من تبنى مفهوم السعادة نهجاً للحياة.
كما تبوأت الإمارات الريادة بإنشاء وزارة للسعادة، لتكون مسؤولة عن إسعاد المواطنين والمقيمين على حد سواء، كما قامت الدولة بتأسيس مجلس السعادة العالمي، لتصبح الإمارات قبلة العالم للباحثين عن السعادة، ومصدراً للمحبة والتآخي بين الجميع في كل دول العالم.
ويرى الجنيبي أن السعادة والطاقة الإيجابية والتسامح، وغيرها من المفاهيم التي نطبقها هنا على أرض الواقع، عززت من الجهود والتكاتف معاً، لنتجاوز عاماً صعباً على العالم بأجمعه، جراء جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث نجحت الإمارات في التصدي والتعامل مع هذه الجائحة، ليخرج الجميع منها أكثر سعادة وتطلعاً للمستقبل المشرق، بالتزامن مع هذه المناسبة العالمية.
وتمنى الجنيبي أن تسهم كرة القدم ومسابقات المحترفين في بث السعادة في المجتمع، من خلال سعي الرابطة إلى تبني المبادرات الهادفة، التي من شأنها أن تجعل اللعبة الشعبية الأولى في الإمارات ذات نهج يتطلع دائماً نحو التطور والانتشار، وجذب الجميع معاً في أجواء السعادة.

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الاتحاد 2022©