معتصم عبدالله (دبي)

تنطلق الجولة الثانية لدوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، بإقامة ثلاث مباريات اليوم، تجمع الوصل مع حتا، الوحدة مع الشارقة، وبني ياس مع الفجيرة، على أن تستكمل الجولة غداً، بإقامة 4 مباريات، أبرزها قمة العين وشباب الأهلي، ومواجهات الظفرة مع الجزيرة، النصر مع خورفكان، واتحاد كلباء مع عجمان.
وستكون مواجهة الوحدة أمام ضيفه الشارقة في واجهة انطلاقة الجولة الثانية، حيث يبحث الفريقان عن الفوز الأول، بعد تعادل «العنابي» أمام مضيفه حتا من دون أهداف في الجولة الأولى، في الوقت الذي حسم فيه التعادل 3-3 مباراة «الملك» الأولى في الدوري، أمام ضيفه الفجيرة ضمن الجولة ذاتها.
ويصطدم طموح الوصل في حصد «العلامة الكاملة»، بتحقيق الانتصار الثاني في مشواره، بعد الأول أمام مضيفه بني ياس 2-1، في الجولة الأولى، برغبة ضيفه حتا الذي يطارد هدفه الأول، بعد تعادله السلبي مع الوحدة في انطلاقة المشوار.
 ويفتقد بني ياس الراغب في تعويض خسارته الأولى أمام الوصل 1-2، جهود لاعب وسطه عبدالله سلطان الغائب بداعي الإيقاف، بعد نيله البطاقة الحمراء، حينما يواجه ضيفه الفجيرة على ملعب «السماوي»، ولن تكون مهمة الأخير سهلة أمام «الذئاب» الذي كشر عن أنيابه في مباراته الأولى بتعادله مع الشارقة 3-3.

البرنامج 
اليوم
بني ياس - الفجيرة 18:15
الوصل - حتا 18:15
الوحدة - الشارقة 18:15

غداً
العين - شباب الأهلي 18:15
الظفرة - الجزيرة 18:15
النصر - خورفكان 18:15
اتحاد كلباء - عجمان   18:15