فيصل النقبي (الفجيرة) 

«ريمونتادا» رائعة، قادها ثنائي «السماوي» نيكولاس خمينيز وجواو بيدرو على استاد الفجيرة في اللقاء الذي أقيم مساء أمس ليعود بني ياس بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على «الذئاب» بثلاثة أهداف لهدف مواصلاً نتائجه الإيجابية بالدوري بالفوز الثاني على التوالي، بعد أن نجح في الظفر بنقاط اللقاء السابق أمام الوصل بأربعة أهداف نظيفة. 
ورغم تقدم الفجيرة بهدف نظيف حمل توقيع السويدي صاموئيل، إلا أن «السماوي» دخل الشوط الثاني بعزيمة كبيرة ليحقق فوزاً مستحقاً بالثلاثة، حيث واصل البرازيلي جواو بيدرو هوايته في تسجيل الأهداف للقاء السادس على التوالي بقميص الظفرة وبني ياس وهدفه الرابع في ثلاثة لقاءات مع بني ياس هذا الموسم.
كما واصل نيكولاس خمينيز تألقه الملحوظ بهدفه الثاني على التوالي في الدوري، وهي الثنائية الثالثة للبرازيلي جواو بيدرو لغاية الآن في الدوري وهي الثانية في مرمى الفجيرة، حيث سبق أن زاره بقميص الظفرة الموسم الماضي وبنفس النتيجة 3 - 1، وكذلك ثنائية أمام حتا وهي الثنائية الأولى له بقميص «السماوي» ليواصل هواية زيارة الشباك. 
وحقق «السماوي» فوزه الرابع على الفجيرة في تاريخ مواجهاتهما المشتركة في الدوري مواصلاً تفوفه التاريخي، وخسر الفجيرة رغم تقديمه عرضاً جيداً في الشوط الأول توجه بهدف من ضربة جزاء.
وواصل السويدي صاموئيل مهاجم الفجيرة تألقه الواضح للمباراة الثانية على التوالي، حيث نجح في تسجيل هدفه الثاني في المسابقة والأول لفريقه في مرمى بني ياس من ركلة جزاء تسبب بها المهاجم فراس بلعربي، الذي تعرض لعرقلة من قبل المدافع فواز عوانة لم يتوان باحتسابها الحكم حمد علي يوسف في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول ولكن جاءت رياح الشوط الثاني بما لا يشتهي «الذئاب».

جوران: «اللياقة» ليست سبباً في الخسارة
أكد الصربي جوران مدرب الفجيرة عدم رضاه عن الأداء وبالطبع النتيجة بعد الخسارة الثانية على التوالي لفريقه في الدوري وكثرة الأخطاء التي تؤدي لتسجيل الأهداف في مرمى الفريق، مؤكداً أن هناك أخطاء تسببت في الخسارة.
وقال جوران: «الفريق لا يعاني من مشكلة اللياقة، وهي ليست سبباً في خسارة الفريق للمباراتين خلال الشوط الثاني، لكن بعض اللاعبين يفتقدون التركيز وتكثر الأخطاء الفردية، وعلينا أن نبحث عن حلول من أجل الاستعداد الجيد للمباراة المقبلة أمام الظفرة، من أجل محاولة التعويض بعد ضياع 6 نقاط».

إيسايلا: شخصية الفريق ظهرت في «الثاني»
قال الروماني دانيال إيسايلا مدرب بني ياس إن عودة الفريق خلال الشوط الثاني ونجاحه في تسجيل 3 أهداف مهمة، تثبت قوة شخصية اللاعبين وقدراتهم الفنية الجيدة، التي توجت الفريق بست نقاط مهمة في بداية المسابقة.
وأكد المدرب الروماني أن فريقه لم يقدم الأداء المنتظر خلال الشوط الأول لكن كان التركيز حاضراً في الشوط الثاني، وقال: «لدينا فريق جيد ومهاجمون جيدون، وفخور بالمستوى الذي يقدمه ثنائي الهجوم بيدرو وخمينيز، مشيراً إلى أن تفكيره بات ينصب من هذه اللحظة حول لقاء خورفكان المقبل في الجولة الثالثة.