دبي (الاتحاد)

ينطلق في السادسة، صباح اليوم، سباق «نصف ماراثون المدينة» الذي يتصدر أهم الفعاليات التي تقام تحت مظلة مجلس دبي الرياضي، ويشارك فيه عداؤون من مختلف الجنسيات والأعمار من داخل وخارج الدولة، وتتولى شركة برومو سفن الأعمال التنظيمية للسباق الذي يقام برعاية شركة «ماي دبي»، وبالتنسيق مع شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات بدبي.
وتقام فعاليات السباق في منطقة مركز دبي المالي العالمي، ويتيح السباق للمشاركين الفرصة للاستمتاع بمشاهدة المعالم المعمارية الشهيرة في دبي، وخوض تجربة فريدة بالجري وسط أبرز المعالم السياحية بالعالم في وسط مدينة دبي.
ويضم السباق ثلاث فئات للتنافس على مسافات 21 كيلومتراً، و10 كيلومترات، و5 كيلومترات، وتبدأ جميع المنافسات من أمام مبنى «البوابة» في المركز المالي، وتنتهي في ذات المكان. وسيتم احتساب توقيت وصول المتسابقين إلى خط نهاية السباق من خلال شريحة إلكترونية تثبت في حذاء كل مشارك، كما سيتم توفير نقاط للتزود بالمياه على طول مسار السباق المعد بقياسات معتمدة من قبل الاتحاد الدولي لألعاب القوى، وفي نهاية السباق يتسلم جميع المشاركين ميداليات وقمصان السباق، كما سيتم تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في جميع الفئات.