مراد المصري (دبي)

يرفع حتا شعار العودة إلى الطريق الصحيح، عندما يلاقي الوصل، غداً، في الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، من خلال تقديم مستوى وأداء أفضل، في المقام الأول، ونتيجة إيجابية تعوض الخسارة القاسية بـ«سداسية» أمام الوحدة في الجولة الافتتاحية.
وأكد عبيد علي إداري فريق حتا، أن الجهاز الفني ركز طوال الأسبوع الحالي، على رفع المعنويات، وتحسين الجوانب الفنية، بحثاً عن الظهور بصورة أفضل، ومحاولة حصد نتيجة إيجابية، إلا أن الفريق يعاني غيابات مؤثرة، وقال: الإصابة أجبرت البرازيلي فارياس على عدم إكمال لقاء الوحدة، كما يغيب عبدالله كاظم وعبدالله خميس، بسبب بند الإعارة مع الوصل، وعيسى سانتو الذي حصل على بطاقة حمراء، فيما تحوم الشكوك حول جاهزية الزامبي موابي موسوندا. وأضاف: ما يزيد من صعوبة المباراة، أن المنافس يسعى للتعويض بدوره، ومع ذلك فإن ثقتنا كبيرة بالمجموعة الحالية، والمدرب اليوناني كونتيس حاول تصحيح الأخطاء خلال التدريبات، وتركيزنا بالكامل على تقديم أقصى طاقتنا في الملعب.
وقال: نعترف أن الفريق بحاجة للمزيد من العمل والتركيز، ولكن ظروف المباراة الماضية أسهمت في هذه النتيجة الكبيرة، خصوصاً الأهداف والطرد المبكر، وإكمال اللقاء بعشرة لاعبين أدى إلى ذلك، ولكن نتطلع إلى ردة الفعل المناسبة.