دبي (الاتحاد) 
 
 أعلنت نورة الجسمي رئيسة اللجنة النسائية والتسويق والتطوير، عضو لجنة التنسيق الإماراتي السعودي للدراجات، عن تنظيم سباق الدراجات الافتراضي «تحدي ووش» للرجال والسيدات للمقيمين في الإمارات والسعودية، السبت المقبل، لمسافة 40 كلم بتقنية الاتصال المرئي. 
 وأشارت إلى أن السباق الخاص بالرجال سيبدأ في الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الرابعة بتوقيت السعودية، فيما يقام سباق السيدات في السابعة مساء بتوقيت الإمارات، السادسة بتوقيت السعودية، واللجنة خصصت جوائز قيمة للفائزين والفائزات، وهي مبادرة طيبة من اللجنة، وتهدف إلى زيادة قاعدة الممارسين والممارسات لرياضة الدراجات في البلدين.
 وأضافت: سباق «تحدي ووش» سيكون بداية لسلسلة من السباقات المماثلة في الفترة المقبلة، التي تتناسب مع الإجراءات الصحية المتبعة حالياً، والشكر والتقدير لفريق «ووش» بأبوظبي على جهوده وتعاونه في تنظيم السباق. 
 الجدير بالذكر أن نورة الجسمي المرشحة لرئاسة اتحاد الدراجات في الدورة الانتخابية الجديدة، أشرفت على المعسكر التدريبي المشترك لإناث الإمارات والسعودية، الذي أقيم في الفجيرة برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وذلك ضمن برنامج نشاط لجنة التنسيق الإماراتي السعودي للدراجات، وحقق المعسكر كل الأهداف المرجوة منه، وفي مقدمتها رفع مستوى اللاعبات.