مصطفى الديب (أبوظبي)

شدد الروماني دانييل إيسايلا مدرب بني ياس، على أن هدف «السماوي» الدائم، هو الفوز في كل مباراة، إن أمكن ذلك، مشيراً إلى أنه يركز على تعزيز ثقافة الفوز لدى لاعبيه، من أجل حصد «النقاط الكاملة».
وتطرق إيسايلا إلى طموحات «السماوي» هذا الموسم، وقال: بكل تأكيد هدفنا الفوز بالمباريات، أما مسألة المنافسة على البطولات، أو التواجد في المنطقة الآمنة، أو «المربع الذهبي»، كلها أهداف تأتي تباعاً مع الهدف المهم، وهو لعب كرة قدم متميزة ومتكاملة وحصد الانتصارات، وبعد ذلك تأتي الأهداف الأخرى.
وأضاف: فلسفتي الدائمة، هي القتال وبث روح الفوز، وإذا نجحنا في ذلك، نصل إلى ما نصبوا إليه.
وعبر إيسايلا عن ثقته في قدرة لاعبيه، والمجموعة التي يملكها بني ياس على تحقيق طموحات النادي، في ظل وجود «كوكبة» من لاعبي الخبرة والشباب، ولديهم قدرات مهارية كبيرة للغاية.
وفيما يخص أندية الدوري وتقييمه لها، قال: من وجهة نظري، أرى أن المستويات متقاربة، تماماً، ولا يوجد فوارق كبيرة، الأمر الذي يجعل كل شيء متاحاً، خاصة أن أي فريق يمكنه الفوز على الآخر.
وبشأن مستوى لاعبيه، خاصة الأجانب، قال: لا أحب الحديث عن لاعب بعينه، لأن المهم هو الفريق والروح التي تجمع اللاعبين، مشدداً على أن العمل الجماعي من شأنه أن يخرج نجوماً، وكذلك يجعل الفريق كله نجماً فوق العادة من خلال حصد الفوز بأداء متميز. 
وتمنى إيسايلا أن يكون التوفيق حليفه وأيضاً بني ياس في الفترة المقبلة، وأن يظهر الفريق بالصورة المطلوبة والمأمولة منه، بعد بناء فريق متكامل، يجمع بين الخبرة والشباب، فضلاً على امتلاك مجموعة من المهارات تخدم «السماوي».