أبوظبي (الاتحاد)

تشهد جزيرة ياس في الساعات الأولى من صباح اليوم، انطلاقة بطولة «يو أف سي ليلة القتال: «أورتيجا ضد كوريان زومبي» في رابع فعاليات «العودة إلى جزيرة النزال».  وتستقطب البطولة مشاركات مهمة من أبرز نجوم «يو أف سي»، الذين وصلوا المنطقة الآمنة لجزيرة النزال من مختلف أنحاء العالم، للمشاركة في البطولة المرتقبة.
 وقُبيل نزاله أمام الأميركي جيمس كراوس في فئة وزن الوسط، أبدى البرازيلي كلاوديو سيلفا إعجابه الكبير بالدعم والرعاية التي تشهدها الرياضات القتالية في أبوظبي.
وقال النجم البرازيلي: «تلعب أبوظبي دوراً مهماً على المستوى العالمي في الترويج للرياضات القتالية، وخاصةً رياضة الجو جيتسو، حيث أعرف الكثير من المدربين البرازيليين الذين يقيمون في أبوظبي، سواءً لممارسة الجو جيتسو أو تدريب المواهب المحلية، وتمتلك أبوظبي شهرةً كبيرة في عالم الرياضات القتالية المختلطة، خاصةً في أوساط الجو جيتسو البرازيلي، وبالنظر لما شهدته هنا، أعتقد بأن ظبي تمتلك جميع المقومات اللازمة لتكون العاصمة العالمية للرياضات القتالية».
وأضاف سيلفا: «لقد شهدنا منذ وصولنا إلى جزيرة النزال معايير صحية رفيعة المستوى، مكّنتنا من التركيز على تدريباتنا وتحضيراتنا النهائية للنزال، وأشعر بامتنان كبيرٍ لكل الرعاية والدعم الذي نلقاه من الجميع، شكراً أبوظبي لكرم الضيافة وحسن الاستقبال. وبالنسبة لنا كمقاتلين، نحب وجود الجمهور معنا، إلا أننا ندرك أهمية الحفاظ على صحة وسلامة الجميع، وأثق بأن الجمهور من جميع أنحاء العالم يتابع النزالات، ولهذا سأقدم أقصى ما بإمكاني في الحلبة لحصد الفوز في النزال».