الشارقة (الاتحاد)

خطفت الفرس «الأريام عنايا» لإسطبلات الأريام الأضواء مسجلة أعلى معدل من النقاط خلال اليوم الأول من «مهرجان الشارقة للجواد العربي» السلالة المصرية بنسخته الرابعة عشرة، الذي انطلق أمس الأول بالميدان الخارجي لنادي الشارقة للفروسية والسباق.
وحصدت «الأريام عنايا» 93.33 نقطة عندما تصدرت القسم «ب» المخصص لفئة الأفراس عمر 4 سنوات، تلتها في المركز الثاني «رشيدة الزبير» لمربط الزبير وحققت 92.83 نقطة، فيما جاءت في المركز الثالث «اس جي روضه» لمحمد هيثم الكندي وحصلت على 92.33 نقطة.
واستهلت فعاليات المهرجان الذي اختتم في ساعة متأخرة مساء الأمس، المهرة «دي عفايف» بالفوز في القسم «أ» للمهرات عمر سنة إلى 3 سنوات، وحققت 91.67 نقطة، وأضافت «دي أميريه» الفوز الثاني لخيول مربط دبي، عندما تصدرت القسم «ب» وحققت 92.00 نقطة.
وتصدرت «أمنية الهيثم» لهيثم الكندي القسم «أ» لفئة الأفراس عمر 4 سنوات وما فوق، وحققت 92.00 نقطة، وأكمل المهر «دي سكر» ثلاثية لمربط دبي، عندما أحرز المركز الأول في القسم «ا» لفئة الأمهار عمر سنة إلى 3 سنوات، فيما ذهبت صدارة القسم «ب» إلى «ريعان الريماس» لأركان مالك الكبيسي وحصل على 91.33 نقطة. من ناحية أخرى، ينظم نادي الشارقة للفروسية والسباق في الرابعة والنصف من عصر اليوم مزاد الشارقة للخيول العربية بمشاركة 75 خيلاً تضم خيول الجمال والسباقات «المضمار» تنتسب لعدد كبير من أبرز الأفحل.