فيصل النقبي (الفجيرة) 

فاز العروبة على مسافي 2- صفر، مساء أمس، ضمن الجولة الثانية لتصفيات كأس رئيس الدولة لأندية الدرجة الأولى، وأحرز الهدفين فيكتور نوانيري في الدقيقة 6، وخالد يحيى في الدقيقة 82، ليحصد العروبة أول 3 نقاط في المجموعة الثانية، بعد غيابه عن الجولة الماضية بسبب «القرعة»، بينما يبقى مسافي من دون رصيد بالخسارة الثانية، بعد الأولى من مصفوت 1-2. 
 وخيم التعادل السلبي على مباراة الذيد وضيفه مصفوت، وحصد الذيد أول نقطة بعد خسارته الماضية من دبا الفجيرة بهدفين، بينما رفع مصفوت رصيده إلى 4 نقاط، إثر الفوز الافتتاحي على مسافي 2-1.
تستكمل اليوم الجولة الثانية بإقامة 3 مباريات بالمجموعة الأولى، وربما ترسم معالم المنافسة على بلوغ دور الـ 16.
يحل فريق الإمارات ضيفاً ثقيلاً على دبا الحصن، ويلتقي البطائح مع الحمرية والتعاون مع العربي. 
ويسعى «الصقور» لتعزيز صدارة المجموعة، منتشياً بفوزه الكبير على التعاون 5-1، ويعول الجهاز الفني على جاهزية لاعبيه، بينما يحاول دبا الحصن تعويض الخسارة أمام الحمرية 1-2، حتى لا يبتعد كثيراً عن سباق المنافسة على التأهل. 
وفي المباراة الثانية، يستعيد البطائح وضيفه الحمرية ذكريات المنافسة القوية بينهما في الموسم الملغى، بشعار الفوز، وحصد النقاط الثلاث، في لقاء قوي، بالنظر إلى ما تضمه صفوفهما من لاعبين جيدين، كما أن البطائح لا يرغب في تراجع جديد، إثر تعادله الافتتاحي مع العربي 1-1، وفي المقابل يحاول الحمرية تأكيد البداية القوية التي منحته التفوق على دبا الحصن 2-1. 
وتشهد المواجهة الثالثة اختباراً قوياً للتعاون والعربي لتعويض النتيجة الأولى، خصوصاً التعاون الباحث لتصحيح صورته التي بدا عليها أمام «الصقور»، والتي كبدته الخسارة بـ «خماسية»، حيث عانى من الأخطاء التي تسببت في الأهداف، بينما يطارد العربي «العلامة الكاملة»، إثر التعادل مع البطائح 1-1.