محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أحلام عريضة، وطموحات عالية، يدخل بها الظفرة الموسم الجديد، معتمداً على سلاح «الواقعية»، من أجل مواصلة المستويات العالية التي قدمها خلال «الموسم الملغى»، بحثاً عن موقع متقدم في جدول الترتيب، بجانب عن المنافسة على البطولات الأخرى ذات «النفس القصير». تصطدم أحلام «الفارس»، بحالة عدم الاستقرار الفني التي يعيشها، بعد الرحيل المفاجئ لمدربه الصربي فوك رازوفيتش، في منتصف التحضير للموسم إلى الوحدة، والتعاقد مع مواطنه أليكساندر فيسيلينوفيتش خلفاً له، وتسلم الأخير قبل أسبوع من انطلاقة الدوري من السوري محمد قويض الذي أشرف على الفريق بشكل مؤقت.

فيلسيوفينتش: البناء  للمستقبل
أكد الصربي أليكساندر فيلسيوفينتش مدرب الظفرة، أنه لا يمكن أن يطلق أي وعود، ويعمل على بناء فريق يستطيع المنافسة على البطولات في المستقبل، والاستفادة وتوظيف العناصر الموجودة من اللاعبين بالشكل الذي يجعل الفريق يقدم مستويات جيدة. وقال: شاهدت جميع مباريات الفريق في الموسم الماضي، والتجارب الودية خلال الإعداد، واللقاء الأخير أمام شباب الأهلي، هذا منحني فرصة جيدة للوقوف على مستويات جميع اللاعبين وإمكانياتهم، وهم يمتازون بالقدرات الجيدة، وأتمنى أن أضع «بصمة» مع الفريق، وأن نقدم موسماً جيداً.

البخيت.. «أيقونة»
يبرز ياسين البخيت «أيقونة» الظفرة، بفضل مهارته وسرعته وروحه القتالية وقدراته الهجومية العالية، ويعتبر ورقة رابحة وصاحب حلول متنوعة، كما أنه يجيد القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية، ويمكنه أن يشغل أكثر  من مركز في الهجوم، ويمتاز أيضاً بروح القيادة والخبرة، خاصة في دوري الخليج العربي الذي دافع فيه عن ألوان حتا ودبا الفجيرة واتحاد كلباء، قبل أن ينتقل إلى الظفرة في «الموسم الملغى»، ويتطلع معه لتقديم موسم أكثر تميزاً، يكون خلاله صاحب مجهود وافر في مساعدة الفريق  على تحقيق النتائج الإيجابية على صعيد الدوري، وبلوغ نهائي الكأس الأغلى، بفضل ما قدمه من عطاء مع «الفارس» طوال مشواره في البطولة، وبالتالي ينتظر منه أن يكون ورقة رابحة وأحد نجوم الظفرة في الموسم الجديد لدوري الخليج العربي. 

الكثيري:  ثقة  عالية
أشار سعيد الكثيري مهاجم الظفرة، إلى الثقة التي يتمتع بها فريقه، والرغبة الإصرار على تقديم موسم، يكون امتداداً للمستويات التي قدمها في الموسم الملغي، مؤكداً أن الثقة لن تمنعهم من  التعامل بواقعية، وحسب قدرات الفريق الحقيقية، لبلوغ أهداف النادي.
وقال: فريقنا جيد، ولدينا عناصر تملك القدرة على العطاء بـ «سخاء» من لاعبين مواطنين وأجانب، كما أن التعاقدات الجديدة التي قامت بها شركة كرة القدم جاءت واقعية.