منير رحومة (دبي) 

يعول شباب الأهلي في الموسم الجديد على نخبة من اللاعبين المقيمين لمساعدة الفريق على تحقيق الأهداف المرجوة محلياً وخارجياً، خاصة بفضل التعاقدات النوعية التي قامت بها شركة الكرة في الانتقالات الصيفية، بهدف تجهيز أوراق رابحة تفيد «الفرسان» في مختلف المسابقات.
وتشهد قائمة الفريق ثلاثة لاعبين برازيليين هم: إيجور جيسوس، الذي تم التعاقد معه في الأيام الأخيرة للميركاتو، في صفقة مميزة خاصة أن اللاعب يحظى بجماهيرية كبيرة بالبرازيل، ويعد من المواهب الصاعدة بقوة، بالإضافة إلى لياندرو سباداسيو تم تصعيده إلى الفريق الأول، وويسلي داسيلفا المسجل بقائمة فريق تحت 21 سنة.
كما تضم قائمة الفريق أيضا ثلاثة لاعبين عرب هم: عادل وجدان الذي يتواجد مع الفريق الأول منذ موسمين، إلى جانب الفلسطيني أحمد ثائر اليماني الذي تواجد مع فريق تحت 21 سنة في الموسم الماضي، والأردني عثمان رمضان الذي انضم للفريق منذ موسمين.
وساهم تعيين الإسباني جيرارد زارجوسا مدرباً للفرسان في دعم الاستفادة من اللاعبين المقيمين، بفضل معرفته الدقيقة بهؤلاء اللاعبين، عندما كان مدرباً لفريق تحت 21 سنة، مما يجعلهم أوراقاً رابحة في مختلف مباريات «الفرسان»، على عكس فترة المدرب الأرجنتيني أروابارينا في الموسم الماضي، عندما لم يمنح الفرصة الكافية للاعبين المقيمين من أجل اللعب والحصول على فرصتهم، ودعم صفوف الفريق.