محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أجرى الدولي خليل إبراهيم لاعب الوحدة فحصاً أمس، لتحديد الفترة التي يغيبها عن الملاعب عقب تعرضه لإصابة عضلية خلال مباراة المنتحب الوطني ونظيره الأوزبكي أمس الأول، في ختام معسكر «الأبيض» بدبي، بينما انضم الرباعي محمد برغش وخليل وفارس جمعة وخميس إسماعيل وطحنون الزعابي إلى الفريق أمس بعد عودتهم من المنتخب، لذلك سيكون خليل خارج حسابات «العنابي» أمام حتا بالجولة الأولى من دوري الخليج العربي الجمعة المقبل على استاد آل نهيان بأبوظبي.
 على صعيد متصل، قد يكون الكونجولي باول مبوكو حاضراً ضمن قائمة الفريق أمام حتا الجمعة المقبل ضمن قائمة لقاء حتا، بينما يتواصل غياب الأرجنتيني بيدرو، الذي تعرض لإصابة في لقاء الحمرية الودي، بجانب أحمد راشد الذي انتظم في التدريبات، لكنه يحتاج لوقت أكثر حتى يتمكن من المشاركة في المباريات.
يذكر أن خسارة الوحدة في ذهاب كأس الخليج العربي أمام الوصل، كشفت الكثير أمام المدرب رازوفيتش الذي انتظر هذه المباراة للوقوف على الطريقة، التي يعتمد عليها والتشكيلة التي يدفع بها بحسب ما ذكر قبل أول المباراة، التي كانت الأولى له مع «أصحاب السعادة».
 من جهة أخرى، زادت الضغوط على المهاجم السلوفيني تيم ماتافز، الذي صام عن التسجيل للمباراة السادسة على التوالي، ورغم أن الحكم عليه لا يزال مبكراً، لكن الأضواء أصبحت مسلطة عليه في الفترة المقبلة.