معتصم عبدالله (دبي)

فرض حبيب الفردان نجم وسط «العميد» اسمه هدافاً جديداً في «الفرقة الزرقاء»، خلال فترة التحضيرات لانطلاقة دوري الخليج العربي 2020- 2021، والذي يدشن من خلاله النصر موسمه، بخوض أول مباراة رسمية أمام ضيفه الجزيرة يوم السبت المقبل، على استاد آل مكتوم في دبي.
وأسهم الفردان في فوز فريقه على ضيفه الاتفاق أحد أندية دوري الدرجة الثانية، بنتيجة 6-2، بعدما سجل «ثنائية» مقابل هدفين للبرازيلي كايكي جيسوس، وآخر للهولندي كواس، و«البديل» حسين عبدالله.
 ورفعت «الثنائية» في شباك الاتفاق رصيد الفردان إلى 6 أهداف، خلال التجارب الودية لفريقه، ضمن التحضيرات لانطلاقة الموسم، بعدما سجل هدفاً في مباراة الإمارات 2-1، وآخر في مباراة الظفرة 5-2، إلى جانب «ثنائية» أمام الحمرية 3-3، وأخرى في مباراة، أمس الأول، أمام الاتفاق.
وأكدت التجارب الودية الثمانية لـ «الأزرق» جاهزيته لتدشين مشواره بالدوري، بعدما حافظ على سجله خالياً من الخسارة في كل المباريات، وتحقيق 7 انتصارات، مقابل تعادل وحيد مع الحمرية، ويعد التفوق في ودية «الأبيض» بـ «ثنائية»، والفوز على العين والشارقة 2-1 الأبرز في مشوار الإعداد.
 وشهدت التجربة الأخيرة لـ «الأزرق» أمس الأول، إشراك مدربه الكرواتي كرونسلاف جوريتش لتشكيلتين على مدار الشوطين، بهدف الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبين لضربة البداية، في انتظار اكتمال عقد الفريق، بانضمام الدوليين طارق أحمد، جاسم يعقوب، وتيجالي بنهاية مباراة المنتخب الأول أمام ضيفه أوزبكستان أمس.