دبي (الاتحاد)

انضمت فنادق ريكسوس، التابعة لمجموعة أكور إلى قائمة الشركاء الاستراتيجيين لرابطة المحترفين شريكاً رسمياً لخدمات الضيافة، من خلال اتفاقية رعاية تمتد لعامين نظير خدمات، تقدر قيمتها بمليوني درهم. 
وتأتي هذه الخطوة جزءاً من جهود الرابطة في تنويع الشراكات والرعايات مع مختلف القطاعات، بما يخدم مصلحة الكرة الإماراتية، ويتيح لفنادق ريكسوس فرصة للتواصل مع عشاق كرة القدم في الإمارات.
جاء الإعلان عن الشراكة خلال المؤتمر الصحفي أمس، في فندق ريكسوس في جزيرة السعديات بأبوظبي، وحضره وليد الحوسني، المدير التنفيذي لرابطة المحترفين، وجينك أنفيردي، المدير العام الإقليمي لفنادق «ريكسوس» في الإمارات وممثلي وسائل الإعلام.
وعبر وليد الحوسني، المدير التنفيذي للرابطة، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكداً أنها خطوة إيجابية تخدم أهداف الرابطة، وتعود بالنفع على الكرة الإماراتية، وقال: تصب هذه الشراكة بكل تأكيد في مصلحة الكرة الإماراتية، وتتماشى مع برامج وأهداف الرابطة الرامية إلى تنويع الشراكات والرعايات مع مختلف القطاعات.
وأشاد الحوسني بالشريك الجديد، وقال: فنادق ريكسوس من الفنادق الرائدة في المجال السياحي على الصعيد العالمي، نتمنى أن تعود اتفاقية الشراكة بالنفع على الطرفين. 
وتوجه الحوسني بالشكر إلى القيادة الرشيدة على حكمتها وحنكتها المعهودة، في الحرص والاهتمام على أمن وسلامة القاطنين بالدولة، وأشاد بجهود خط الدفاع الأول، مؤكداً أنهم يعملون بجهد وإخلاص، في سبيل تقديم كل الإرشادات التوعوية والاحترازية لتخطي الأزمة الحالية.
ومن جهته، أبدى جينك أنفيردي، المدير العام الإقليمي لفنادق «ريكسوس»، سعادته باتفاقية الرعاية، مثنياً على التقدم الملحوظ لمسابقات رابطة المحترفين، وقال: على مدار السنوات القليلة الماضية، تطورت مسابقات رابطة المحترفين، لتصبح واحدة من أسرع أشكال الترفيه نمواً في المنطقة.
وأشار إلى أن اتفاقية الشراكة مع الرابطة، تعد فرصة مميزة للتواصل مع عشاق كرة القدم في الإمارات، وفرصة لدعوتهم لاكتشاف عالم ريكسوس وأكور.
وأضاف: رعايتنا لمسابقات رابطة المحترفين، تعبر عن رغبتنا في تقديم تجربة فريدة وممتازة للضيوف ومشجعي كرة القدم.