العين (الاتحاد)

دشنت شركة نادي العين للاستثمار، الذراع الاقتصادية لـ «الزعيم»، مشروع المتجر الإلكتروني الرسمي للنادي، والذي يوفر منتجات النادي المختلفة للجماهير، من خلال خدمة «البيع عن بُعد»، الأمر الذي يتسق مع توفير أقصى الاحتياطات والإجراءات الاحترازية في زمن «كورونا»، فضلاً عن خدمة جماهير «البنفسج» في كل إمارات الدولة وخارجها، بصورة تعكس ريادة النادي في مجال الاستثمار.
وجاء إطلاق المتجر الإلكتروني «shop.alainclub.ae» ليوفر لجماهير «الزعيم» المنتجات المختلفة، التي تشمل الطقم الرسمي، الملابس «الرجال، النساء، الأطفال، الرضع»، إضافة إلى الأكسسوارات «القبعات، الساعات، أدوات التشجيع»، كما يشمل الموقع العروض الترويجية وعضوية النادي.
ويوفر المتجر الإلكتروني للمتسوقين من جماهير العين آلية طلب وشراء للمنتجات بصورة مبسطة، تتضمن بالضرورة تعبئة طلب الشراء للعملاء الجدد، والتي تشمل عنوان التسليم والاسم والتفاصيل الأخرى، وأيضاً آلية الدخول للمتعاملين الحاليين، والتي تتم من خلال عملية اتصال آمنة، ويقدم المتجر خدماته عبر منصات «جوجل بلاي» و«آبل ستور»، في الوقت الذي تتنوع فيه خيارات الشراء، من خلال البطاقات الائتمانية والدفع عند التسلم.
من جهته، هنأ الحساب الرسمي لنادي العين شركة القدرة القابضة، الراعي الرسمي لـ «الزعيم»، بمناسبة مرور 15 عاماً من الإنجازات وخدمة المجتمع، وترتبط «القدرة القابضة»، والتي تُعد إحدى شركات الاستثمار الاستراتيجية في أبوظبي، بشراكات مستمرة مع العين، على مدار سنوات طويلة، آخرها في 2016، بالإعلان عن شراكة تسويقية لرعاية أكاديمية النادي.
وتعد المسؤولية المجتمعية ونشاطات الرعاية من الأسس التي تقوم عليها الثقافة والقيم الأساسية لشركة القدرة القابضة، بما يعكس التزاماتها خارج نطاق معادلة الربح التي تحققها لمساهميها والموظفين والشركات التابعة لها والعملاء.