أبوظبي (الاتحاد)

تعاقد الظفرة مع المدافع مسلم فايز «33 عاماً» لاعب الجزيرة، لمدة موسم، في صفقة انتقال حر، ووقع اللاعب رسمياً، أمس الأول، بحضور أحمد عمران القبيسي، عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم المتحدث الرسمي.
وعلمت «الاتحاد» أن النادي اقترب كثيراً من ضم سلطان الغافري لاعب الجزيرة، ليكون «مسك ختام» الصفقات المحلية للفريق في فترة الانتقالات الحالية، بعد أن استقطب  محمد الجنيبي من الوحدة، وأحمد يسلم من بني ياس، بجانب تجديد عقود سعيد الكثيري وسهيل المنصوري والعُماني عمران الجساسي المقيد في فئة المقيمين. وعلى صعيد الأجانب، يدرس الظفرة عدداً من الملفات لاختيار مهاجم، يعوض به رحيل جواو بيدرو إلى بني ياس، بينما أبقى على الثلاثي عصام العدوة وياسين البخيت وراشوفيل.
وأكد أحمد عمران القبيسي، أن النادي ركز في انتداباته على الصفقات النوعية التي تعزز الصفوف، وفقاً لرؤية الصربي فوك رازوفيتش مدرب الفريق، ورحب بمسلم فايز، مشيراً إلى أنه تعمد نفي التفاوض معه، لوجود أطراف منافسة، ليتمكن النادي من إتمام الصفقة التي بالفعل وصلت إلى نهايتها المرجوة.
وذكر أن الفريق يواصل تحضيراته جيداً ويتطلع إلى أن يقدم موسماً متميزاً يعيد فيه سيناريو الموسم الملغى، ويحقق الأهداف التي وضعتها الإدارة، معتبراً أن الفريق يستطيع أن يحقق ذلك، خاصة بعد أن دعم صفوفه جيداً لتعويض اللاعبين الذين غادروا الفريق.
من جهته، شكر مسلم فايز، مجلس إدارة نادي الظفرة وشركة كرة القدم، على ثقتهم، وتمنى أن يكون عند حسن الظن، وأن يمثل الإضافة المطلوبة، ويسهم في تحقيق الفريق للنتائج المرجوة بالموسم الجديد، كما تقدم بالشكر إلى الجزيرة، إدارة ولاعبين وجهازاً فنياً وجمهوراً، على الفترة التي أمضاها مدافعاً عن ألوان الفريق. يذكر أن الظفرة يواصل تدريباته يومياً في أبوظبي، ضمن المرحلة الأولى من الإعداد للموسم، وينتظر بروتوكول المباريات لتحديد اللقاءات الودية التي يخوضها خلال فترة التحضير.