محمد سيد أحمد (أبوظبي)

أكملت شركة الوحدة لكرة القدم، الاتفاق مع مانع محمد، مدافع شباب الأهلي «31 عاماً»، لانتقاله إلى «العنابي» لمدة موسم، في صفقة انتقال حر، ويتم الإعلان الرسمي عنها عقب الفحص الطبي، بينما انضم اللاعب إلى معسكر «أصحاب السعادة» في أبوظبي، وشارك في التدريبات، خلال الأيام الثلاثة الماضية، ليكون بذلك أول صفقات الوحدة من اللاعبين المواطنين، بينما أكمل النادي عقد أجانبه، بضم السلوفيني تيم ماتافز، والمولدوفي لوفانور هنريكي، اللذين يلعبان بجانب لي ميونج ومبوكو.
وغادر الوحدة 10 لاعبين مواطنين، هم: حمدان الكمالي، حسين عباس، خالد إبراهيم، ماجد عبدالله سالم، محمد الجنيبي، سباستيان تيجالي، أحمد علي، إسماعيل الحربي، محمد راشد، والحارس سعيد المسماري.
يذكر أن الوحدة ينتظم في معسكر داخلي بفندق «الوحدة جراند ميلينيوم»، ويتدرب على فترتين بصفة شبه يومية، ضمن المرحلة الثانية من الإعداد، ويخطط الفريق لخوض عدد من المباريات الودية، بعد إعلان الضوابط الصحية الخاصة بها. والمعروف أن الوحدة تنتظره انطلاقة قوية للموسم، حيث يواجه الوصل 4 سبتمبر، وحتا بعدها بخمسة أيام، قبل أن يغادر في اليوم التالي، لخوض بقية مبارياته في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، الذي يتشارك صدارة المجموعة الأولى فيه مع الأهلي السعودي، بعد خوض أول جولتين، قبل توقف المسابقة بسبب «جائحة كورونا».