مصطفى الديب (أبوظبي)

أعلن نادي بني ياس عن تعاقده رسمياً مع الأرجنتيني نيكولاس خمينيز، لمدة عام على سبيل الإعارة من نادي تالريس، مع وضع شرط بأحقية الشراء في حال تألق اللاعب مع «السماوي»، حيث يترقب مسؤولو النادي مستوى اللاعب صاحب الأربعة والعشرين عاماً، والذي يجيد اللعب في عدة مراكز، كصانع اللعب وجناح على الجهتين اليمنى واليسرى، وهو ما سيساهم في مزيد من قوة الفريق في الموسم الجديد.
وشارك خمينيز في الدوري الأرجنتيني، العام الماضي، مع نادي أرسنال سارندي، معاراً من تالريس. ونجح في تسجل العديد من الأهداف، وساهم في صناعة العديد من الفرص، وتم تصنيف اللاعب من أفضل صناع اللعب في البطولة، كما تم اختياره ضمن تشكيلة الموسم المثالية في الدوري الأرجنتيني لموسم 2019/‏‏‏‏2020، حيث شارك في 22 مباراة في ذلك الموسم، وسجل 7 أهداف، وصنع أربعة.
ويعد خمينيز هو الأرجنتيني الثاني في صفقات السماوي هذا الموسم، حيث سبق وأن تعاقد النادي مع مواطنه سواريز الذي يلعب كارتكاز في وسط الملعب.
ووصل عدد الأجانب في صفوف الفريق حالياً ثلاثة، بعد صفقتي الأرجنتينيين ووجود الصربي ساشا قلب الدافع، وتتبقى صفقة واحدة من المقرر أن تكون لمهاجم صريح، حيث تبحث إدارة النادي عن مهاجم مميز يتم التعاقد معه، لتكتمل الصفقات، خاصة أن بني ياس يعاني في هذا المركز كثيراً منذ الموسم الماضي، حيث كانت مشكلة الفرق الأساسية في إهدار الفرص، وعدم القدرة على استغلال الكرات أمام  مرمى المنافسين.
على جانب آخر، من المقرر وصول الروماني إيسايلا، مدرب الفريق الجديد، إلى أبوظبي مساء الغد، على أن يتولى مهمة قيادة الفريق رسمياً بعد الانتهاء من فترة الحجر الصحي، حسب البروتوكول الصحي المتبع حالياً مع القادمين من خارج الدولة.
في الوقت نفسه، يعود الفريق للتدريبات بداية من الغد، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يومين، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقاد مدرب اللياقة البدنية تدريبات السماوي في الفترة الماضية، انتظاراً لوصول إيسايلا لتولي المهمة، عقب إعلان التعاقد معه رسمياً قبل حوالي شهر من الآن.