رضا سليم (دبي) 

يعقد اتحاد اليد عصر اليوم اجتماع الجمعية العمومية غير العادية بفندق انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي، لاعتماد النظام الأساسي للاتحاد، بعدما خاطب الأندية الأعضاء باللائحة الجديدة لدراستها وإبداء الملاحظات، وتضم الجمعية العمومية 16 نادياً، هم الأعضاء الذين يحق لهم التصويت في الانتخابات والتصديق على أي قرار. 
 وأرسلت الأندية البنود التي ستتم مناقشتها في الاجتماع، وأبرزها مدة الدورتين واستمرار العضو لدورة جديدة من عدمه، والسماح للأعضاء بالاتحاد في الدورة الجديدة بالاستمرار في مناصبهم في هيئات رياضية أخرى من عدمه، فيما سيكون الوزن التصويتي من أهم الموضوعات المطروحة من الأندية، خاصة أن أندية دبي وأبوظبي طالبوا في الفترة الماضية بعودة الوزن التصويتي، بعدما تم إلغاؤه في الدورة الانتخابية الحالية 2016-2020. 
 ويعد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية، هي بداية الطريق نحو انتخابات الدورة الجديدة 2020-2024، حيث سيقوم الاتحاد بالبدء في الإجراءات بعد اعتماد النظام الأساسي.
 من ناحية أخرى، جدد نادي الشارقة الرياضي أمس الأول، عقد البحريني علي ميرزا لاعب الفريق الأول لكرة اليد لمدة موسم جديد، لتسجيله ضمن فئة اللاعب المقيم، وتم تم توقيع العقد بتقنية الاتصال المرئي عن بُعد، في حضور محمد عبيد الحصان، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، واللاعب الموجود حالياً في البحرين. 
 وأعرب علي ميرزا عن سعادته بمواصلة المشوار مع قلعة الملك للموسم الثاني على التوالي، مؤكداً أن روح الأسرة الواحدة التي يعيشها داخل النادي والمعاملة الاحترافية، تجعله متحمساً للمساهمة مع زملائه في تقديم الإضافة المرجوة للفريق وحصد الألقاب محلياً وخارجياً، وقال: «أشكر إدارة النادي والجهازين الفني والإداري، على هذه الثقة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير». 
 يذكر أن علي ميرزا انضم لصفوف الشارقة الموسم الماضي، وحصل مع الفريق على درع الدوري، والحفاظ على اللقب للموسم الرابع على التوالي، بالإضافة لإحراز كأس السوبر المحلي، وساهم ميرزا في إحراز الشارقة الميدالية البرونزية في كأس آسيا للأندية الأبطال لكرة اليد مرتين متتاليتين 2018 كلاعب محترف و2019 ضمن قائمة الفريق، وكذلك إحراز كأس السوبر الإماراتي البحريني 2019.