الشارقة (الاتحاد) 

التقى عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، بمجلسي إدارة نادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي وشركة كرة القدم، ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها المجلس لأندية الإمارة الباسمة، للاطلاع على سير العمل والتجهيزات قبل انطلاق الموسم الرياضي.
وبدأت الزيارة إلى نادي اتحاد كلباء، حيث ‬كان ‬في ‬استقبال رئيس مجلس الشارقة الرياضي، كل من ‬الدكتور ‬خالد ‬سيف ‬الزعابي ‬رئيس ‬مجلس ‬الإدارة.
وأكد عيسى هلال، من خلال حديثه لإدارة النادي، حرص المجلس على القيام بمثل هذه الزيارات للأندية، للوقوف على المتطلبات والاستعدادات للموسم الرياضي، في إطار خطته الاستراتيجية، وترجمة لرؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة، بتهيئة البيئة المناسبة للأندية لتقديم موسم مميز.
وأضاف: نتابع مع مجلس إدارة النادي بشكل مستمر، ومن خلال الجهود المبذولة يظهر لنا رغبة النادي في تقديم موسم مميز، مع الحرص على توفير كل المتطلبات للفرق في الألعاب المختلفة.
ثم زار عيسى هلال والوفد المرافق له شركة اتحاد كلباء لكرة القدم، حيث استقبله علي اللوغاني رئيس الشركة، وتحدث مع الجهازين الإداري والفني واللاعبين للفريق الأول، مطالباً ببذل الجهد خلال الموسم الجديد، والذي يحمل تحدياً كبيراً للجميع، لترجمة الإمكانيات المتوفرة إلى نتائج مميزة، بعد التعاقد مع مدرب كبير مثل خورخي داسيلفا، ولاعبين مميزين مواطنين أو أجانب.