دبي (الاتحاد)

تشارك رابطة المحترفين في فعاليات المخيم الصيفي، الذي تنظمه وزارة التربية والتعليم، ضمن منظومة الأنشطة الصيفية الافتراضية 2020 المتنوعة، والتي أطلقتها الوزارة لمنح الطلبة فرصة لتطوير مهاراتهم.
وتأتي مشاركة الرابطة من خلال جلسات متنوعة تخص قطاع كرة القدم، حيث تقدم 4 ورش عمل للمشاركين، يتم خلالها تعريفهم بفوائد لعبة كرة القدم ودورها في تنمية الشخصية، بالإضافة إلى ورشة حول دور الرابطة في تنظيم المسابقات والأندية المحترفة، وشرح كامل حول هيكل كرة القدم وكرة القدم حول العالم، يقدمها عبدالله مبارك من إدارة ترخيص الأندية بالرابطة.
كما تحرص رابطة المحترفين الإماراتية من خلال مشاركتها في المخيم، على تقديم حصص رياضية «عن بُعد»، بمشاركة مدربين بالمراحل السنية في أندية دورينا، ويتعلق الأمر بحصة عن اللياقة البدنية، يقدمها الكابتن محمد الغماري، مدرب اللياقة البدنية للمراحل السنية في نادي الجزيرة. وحصة في تطبيق بعض مهارات كرة القدم مع الكابتن إيهاب علي حسن، من نادي بني ياس.
وأكد وليد الحوسني، المدير التنفيذي لرابطة المحترفين، أن المشاركة في المخيم تعكس توجهنا في دعم المبادرات الوطنية، والتوعية بأهمية الرياضة في صفوف مختلف فئات المجتمع، ونشر الثقافة الرياضية، سعداء بهذه المشاركة، ونتطلع لاستقبال عدد كبير من المشاركين في مختلف الورش التي نقدمها.