مصطفى الديب (أبوظبي)

تنطلق غداً منافسات بطولة «أبوظبي مواي تاي نايت»، التي ينظمها اتحاد المواي تاي والكيك بوكسينج، بمنتجع الفرسان بالعاصمة أبوظبي، بمشاركة 22 لاعباً ولاعبة من مختلف الجنسيات بواقع 11 نزالاً.
جاء الإعلان عن تفاصيل البطولة، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده اتحاد اللعبة بالفيديو كونفرانس، بحضور طارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد مدير البطولة، وفهد العبدولي مير إدارة الأنشطة.
وفي بداية المؤتمر، وجّه طارق المهيري الشكر إلى القيادة الرشيدة، على الدعم الدائم والمستمر للرياضة والرياضيين، مؤكداً أن دعم القيادة هو الرافد الأساسي لكل النجاحات التي تتحقق على أرض الواقع.
وأعلن المهيري، عن اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الخاصة، من خلال خضوع جميع المشاركين والمنظمين لفحص كورونا، فضلاً عن دخولهم لفترة حجر صحي وفق الخطوات المتبعة في بروتوكول عودة النشاط الرياضي. 

  •  طارق المهيري وفهد العبدولي خلال المؤتمر الصحفي الافتراضى (من المصدر)
    طارق المهيري وفهد العبدولي خلال المؤتمر الصحفي الافتراضى (من المصدر)

وأكد أن المنافسات تنطلق عند السابعة مساء الغد، بمنتجع الفرسان بمشاركة 22 لاعباً ولاعبة من محترفي المواي تاي، وتوقع أن تشهد المنافسات نزالات قوية خاصة النزال الرئيسي، الذي يجمع بين كل من المغربي محمد البخاري ومنافسه برادلي ستانتون، وكذلك نزال لاعب منتخبنا الوطني نورالدين سمير مع اللاعب مارلون ريبريرو.
وأكد المدير التنفيذي لاتحاد المواي تاي، أن تنظيم البطولة في هذا التوقيت، يأتي بهدف مساعدة اللاعبين في العودة مجدداً، للمشاركة في البطولات وتنشيط الأحداث، التي تقام تحت مظلة الاتحاد، خاصة بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا.
من جانبه، أكد فهد العبدولي، مدير إدارة الأنشطة في الاتحاد، على جاهزية كافة الاستعدادات الفنية لانطلاقة البطولة، معرباً عن ثقته في خروج الحدث بشكل جيد ومثير، في ظل مشاركة مجموعة من اللاعبين المتميزين، وأصحاب الخبرات الطويلة في عالم المواي تاي، وشدد على أنه سيتم نقل فعاليات البطولة بشكل مباشر، عبر تقنية البث المباشر وصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالاتحاد.