خورفكان ( الاتحاد ) 

أبدى المدرب الوطني بدر صالح، مدرب رديف خورفكان، تفاؤله الشديد بتجربته الأولى في دوري المحترفين، بعد إعلان شركة خورفكان لكرة القدم التعاقد معه لقيادة الرديف في النادي، وتكوين فريق جديد يشكل إضافة للفريق الأول. 
وقال: أتشرف بالعمل في النادي الذي أنتمي إليه وشهد انطلاقتي الأولى في الكرة، وحبي وانتمائي كانا وراء موافقتي على عرض النادي الذي أعشقه منذ الصغر، فأنا ابن من أبناء النادي. 
وأضاف: لم أتردد في الموافقة على عرض مجلس الإدارة، عندما فاتحوني في المهمة، وأحب أن أتوجه بالشكر لخليل غانم الحمادي رئيس الشركة، ولكافة أعضاء الشركة، وآمل أن أوفق في مهمة قيادة الفريق، حيث إنها التجربة الأولى لي بعالم المحترفين، بعد تجارب عدة في دوري الدرجة الأولى ومع المنتخبات الوطنية المختلفة، كما أحب أن أشكر جماهير خورفكان على ترحيبها بهذا القرار، وأتمنى بأن نسعد الجماهير دائماً. وأشار بدر صالح إلى أهمية تجربته الرابعة مع الفريق، مؤكداً أنه يطمح لمواصلة مشوار النجاح التدريبي بعد ابتعاده لفترة، ولكني على ثقة بنجاح المهمة بالتعاون مع الإدارة، عبر تجهيز لاعبين جدد مميزين قادرين علي تمثيل الفريق الأول.
وتوجه بدر صالح بالشكر إلي مجلس الشارقة الرياضي، بعدما قام بدعم الأندية في الإمارة، ووفر لها كل الإمكانيات، وعلينا جميعاً، نحن أبناء الأندية، أن نساعد أنديتنا، ونطور قدراتها الفنية، وهذا واجبنا الحقيقي، ونتمنى مساندة أبناء المدينة لنا في هذه المهمة الجديدة.