فيصل النقبي  (كلباء)
 
أكد الهولندي نافارون فور «28 عاماً»، لاعب اتحاد كلباء، رغبته في البقاء مع النادي خلال الموسم القادم، ليكمل ما بدأه من مستوى جيد في الدوري الذي تم إلغاؤه بسبب جائحة كورونا، مشدداً على أنه غير قلق على مستقبله مع الفريق، بعدما قدم مستوى جيداً قبل التوقف يؤهله للاستمرار. وقال إنه عازم على إكمال ما بدأه مع الفريق في الموسم القادم. 
وأضاف نافارون: «مشواري مع الفريق بدأ منذ فبراير الماضي، وكانت الفترة الأولى صعبة، خصوصاً من حيث التأقلم السريع مع الفريق وعناصره، وأعتقد أنني وصلت لمرحلة جيدة الآن، وليست لدي مشكلة في الاستمرار، فبيئة النادي جيدة لأي لاعب، كما أن الجهاز الإداري والفني على قدر كبير من التعاون».
وأبدى اللاعب سعادته بالوجود في دولة مثل الإمارات باعتبارها من الدول الآمنة جداً، مؤكداً أنه يفضل اللعب فيها، وكذلك المعيشة لكونها من الدول المتقدمة.
وواصل: «لم أشعر هنا بالغربة، كذلك فإن الدوري الإماراتي من الدوريات الجيدة فنياً، وطموحي كبير في أن أكون أحد النجوم المؤثرين في الدوري»، مضيفاً: «واثق في قدرتي على تحقيق ذلك، وأن أصبح أحد العناصر المهمة في تشكيلة المدرب، ولدي ثقة في زملائي اللاعبين، ونأمل أن نقدم موسماً جيداً على كل المستويات».