فيصل النقبي (خورفكان) 

وعد عمر جمعة ربيع لاعب خورفكان جماهير ناديه الجديد بأنه سيكون أحد العناصر الرئيسية، التي يعولون عليها هذا الموسم بعد انتقاله من الشارقة وتوقيعه لـ«النسور» قبل يومين.
وتوجه اللاعب بالشكر الجزيل إلى إدارة خورفكان على استقبالها الجيد له في النادي، والتعاون التام في مرحلة المفاوضات، وهو ما شجعه على قبول هذه الخطوة، بالإضافة لوجود جماهير واعية تساند فريقها دائماً مع كون خورفكان من الفرق العريقة ذات التاريخ الكبير، وقال: «هي خطوة جيدة في مشواري الكروي بعد تجربة الشارقة الثرية، وأعتبر الخطوة بمثابة الحلم الجديد». 
وأضاف: «هذا هو عالم الاحتراف؛ لذلك كان عرض خورفكان هو العرض الأفضل بالنسبة لي بعد الخروج من الشارقة، وهي سنة الحياة بالطبع، فأنا لاعب محترف في النهاية، وعليّ احترام كافة القرارات بهذا الشأن، ويبقى الشارقة من الفرق الكبيرة في قلبي، وهو النادي الذي شهد بداياتي، وتألقي وآمل أن أنجح في هذه التجربة الجديدة لمساعدة فريق صاعد يملك طموحات كبيرة في البقاء في دوري الخليج العربي». 
 وأكد عمر جمعة ربيع أنه لم يفكر في العائد المادي، وإنما فكر في فرصة المشاركة أساسياً مع خورفكان في دوري الخليج العربي.
وأضاف: «آمل أن أقدم المستوى المطلوب، لأكون عنصراً أساسياً في الفريق الذي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، ولدينا هدف واضح، وعلينا جميعاً التعاون لتحقيقه، وهو ليس صعب المنال». 
وتوجه اللاعب بالشكر إلى جماهير الشارقة على مشاعرها الرائعة بعد انتقاله من صفوف الفريق وتمنياتها له بالنجاح في مهمته الجديدة.