مراد المصري  (دبي)

 أكد علي سالمين لاعب الوصل أن قرار تجديد عقده لمدة أربعة مواسم مع «الإمبراطور» هو الخيار الذي كان يتطلع له دائماً، وأنه لم يفكر في الرحيل إلى فريق آخر، وذلك خلال تواجده ضمن فترة التحضيرات الأولى التي تقام على ملعب زعبيل وفي الصالة الرياضية بمشاركة اللاعبين المتواجدين في الدولة.
 وتحدث سالمين لوسائل الإعلام خلال التدريبات، وقال: «نتمنى أن تكون هذه التحضيرات بداية موفقة لنادي الوصل، مع تطلعنا للعمل بكل جدية وإصرار خلال هذه التدريبات للعودة إلى كامل لياقتنا البدنية، والتحضير بأفضل صورة ممكنة في موسم سيكون فيه تحدٍ كبير بالنظر لفترة التوقف الطويل التي سببتها جائحة فيروس كورونا، وعلى الصعيد الشخصي فإنني سعيد للغاية بتجديد عقدي مع الوصل، وهو الخيار الأول الذي كان يشغلني فقط بغض النظر عن أي أمر آخر».
 وتابع: «أشكر سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل، وجميع أعضاء الإدارة على التوصل لهذا الاتفاق، كما أشكر الجماهير على دعمها الدائم لي، وأتمنى أن أرد ذلك في أرضية الملعب».
 وأكد اللاعب أنه حرص على استغلال الفترة الماضية من أجل إعادة تأهيل نفسه عقب الإصابة، وأن يعود أقوى إلى الملاعب بعد غياب لفترة طويلة بمساعدة زملائه وجميع العاملين في الطاقم الفني والطبي على مساندته في هذه الفترة.
 واعتبر سالمين أن طموحه كبير مع الوصل، وأن تفكيره دائماً هو تحقيق لقب بقميص «الإمبراطور» وإنجاز مع منتخبنا الوطني لكرة القدم، خصوصاً أنه تم استدعاؤه ضمن القائمة الموسعة من 36 لاعباً للتواجد في المعسكر الأول الذي سيقام خلال الأيام المقبلة على أرض الدولة.