دبي (الاتحاد) 

 واصلت اللجنة المنظمة لطواف دبي النسائي الدولي زياراتها للهيئات والمؤسسات، التي قامت برعاية ودعم الحدث، حيث قامت نورة الجسمي، رئيسة اللجنة النسائية والتسويق والتطوير باتحاد الدراجات، مديرة الطواف، بزيارة سوق دبي الحرة، يرافقها حارب آل علي، مدير العلاقات الدولية بالاتحاد، لتقديم قميص الطواف لإدارة سوق دبي الحرة، تقديراً وتثميناً لدورها في رعاية ودعم الطواف. 
 وكان في استقبالهما صلاح تهلك نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المؤسسية بسوق دبي الحرة، وشنيد السباعي نائبة الرئيس التنفيذي للتسويق، حيث قدمت نورة الجسمي قميص الطواف إلى صلاح تهلك، تقديراً لما قدمته السوق الحرة من دعم الحدث النسائي.
 وأعرب صلاح تهلك عن سعادته بمبادرة اللجنة المنظمة للطواف وحرصها على تقدير وتكريم سوق دبي الحرة، مشيراً إلى أن دعم ورعاية سوق دبي الحرة للطواف، يأتيان في إطار الدور الوطني الذي تقوم به، مساهمةً منها لإنجاح هذا الحدث الرياضي الدولي، الذي نظم لأول مره في منطقة الشرق الأوسط، بمشاركة 17 فريقاً من مختلف دول العالم.
 وأثنى تهلك على الجهود التي يقوم بها اتحاد الدراجات برئاسة أسامة الشعفار، لتطوير اللعبة وانطلاقها للعالمية، وتحقيق إنجازات جديدة تشرف الرياضة الإماراتية، وقدم الشكر إلى نورة الجسمي، مديرة الطواف، على جهودها ودورها المهم الذي قامت به، وساهم في نجاح الطواف وخروجه بالشكل الذي أشاد به الجميع.