علي معالي (دبي)

يحاول البرازيلي إيجور كورنادو، لاعب الشارقة، البقاء في أفضل جاهزية، قبل العودة إلى صفوف «الملك»، حيث يؤدي تدريبات قوية ومتدرجة بشكل رائع، في فترة الإجازة التي يقضيها في البرازيل، من خلال برنامج تأهيلي على أعلى مستوى.
ويقول إيجور: «أقضي معظم الوقت بجوار عائلتي، مع الالتزام الكامل بالحجر الصحي، حفاظاً على أسرتي وكل المحيطين بي، وفي نفس الوقت أتدرب بشكل يومي، حتى أعود للمباريات أكثر جاهزية».
وتابع: «أنتظر لحظة العودة إلى الشارقة، لكي أستكمل المشوار، وأفكر في كيفية مواصلة الإنجازات مع فريقي، وعندما تم تتويجي من قبل بلقب أفضل لاعب، كان فريقي هو البطل بعد غياب 23 عاماً عن لقب الدوري، وما حققناه كان أمراً رائعاً بالفعل، وتمكنت من القيام بعمل جيد، وسيكون من الرائع بالنسبة لي، الحصول على جائزة أفضل لاعب مرة أخرى، وبالطبع، ذلك يتطلب العمل المكثف، لكي نحافظ على قوتنا التي كنا عليها في موسم التتويج بالدوري».
وتناولت بعض الصحف البرازيلية مسيرة إيجور المميزة مع «الملك»، وأكدت أنه لم يكن متوقعاً لهذا اللاعب القادم من نادي باليرمو الإيطالي، أن يتألق بهذه الصورة اللافتة للنظر في الدوري الإماراتي، وأنه ومنذ تعاقده في 2018 وهو يقدم مستوى رائعاً، توج من خلاله بلقب أفضل لاعب.
 وأكدت الصحف البرازيلية أن إيجور هو واحد من المواهب التي صنعت حياتها المهنية خارج البلاد، حيث كان اللاعب صغيراً عندما انتقل إلى إنجلترا، وتنقل عبر عدة دوريات منها، حتى تألق في إيطاليا، مدافعاً عن ألوان ناديي تراباني وباليرمو، لينتقل بعدها إلى الشارقة بعقد يستمر حتى 2023.