معتصم عبدالله (دبي) 

استكملت الإدارة التنفيذية لنادي النصر، الترتيبات الكاملة لعودة لاعبي الفريق الأول إلى التدريبات السبت المقبل، في انطلاقة البرنامج الإعدادي للموسم الجديد 2020 - 2021، من خلال تجهيز مرافق النادي واستاد آل مكتوم وفق أعلى المعايير الاحترازية. 
 واستبقت الإدارة التنفيذية تعميم «بروتوكول»، العودة للتدريبات والدليل الاسترشادي الصادر عن اتحاد الكرة، والذي يتضمن الإجراءات والمعايير، والشروط التي يجب اتباعها، والالتزام بها خلال ممارسة التدريبات، من خلال تنفيذ خطوات البروتوكول المطلوبة، بما يضمن سلامة كل المنتسبين.
 وأجرت المجموعة الثانية من لاعبي الفريق الأول لـ«العميد» الفحوص الطبية المطلوبة، استعداداً لانطلاقة التحضيرات للموسم الجديد، في الوقت الذي أنهت فيه الإدارة التنفيذية تجهيز مرافق الاستاد على النحو المطلوب، بوضع الملصقات والإرشادات التي تحث على أهمية الالتزام بالتباعد الجسدي، وتعقيم المرافق كافة، بما فيها كرات وأدوات التدريب والملابس وغيرها. 
 واحتضن مقر نادي النصر، وفق توجيهات الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم رئيس مجلس إدارة النادي، مركزاً طبياً للفحص داخل النادي، علاوة على وضع إمكانات النادي كافة لخدمة المبادرات الوطنية، ومواجهة فيروس كورونا المستجد، وذلك ضمن الدور المجتمعي الرائد للنادي، بالتعاون مع الجهات الحكومية، بوضع الإمكانات المتاحة كافة في نادي النصر لخدمة المبادرات الوطنية. 
 وتزينت مرافق استاد آل مكتوم بصور لاعبي الفريق الأول، أمثال حبيب الفردان والحارس أحمد شمبيه والبرتغالي توزي وهم يرتدون الكمامات الواقية، بجانب شروحات إجراءات التباعد، وتوفير أدوات التعقيم في كل جنبات الملعب وغرف الملابس، وصولاً إلى أرضية الملعب، كما شملت إجراءات التعقيم المتجر الخاص بمنتجات النادي، والذي باشر أعماله مؤخراً في خدمة جمهور «العميد».