منير رحومة (دبي) 

وصل الإسباني جيرارد زاراجوسا مدرب شباب الأهلي، إلى دبي، بعد انتهاء إجازته الصيفية، ليدشن مهمته رسمياً مدرباً للفريق الأول في الموسم الجديد، وذلك بعد أن قاد «الفرسان» في مباراة واحدة ضمن الجولة الأخيرة للدوري، كمدرب مؤقت.
وحرص زاراجوسا خلال فترة الإجازة على التواصل المستمر مع جهازه الفني، الذي عمل معه في فريق شباب الأهلي تحت 21 سنة، بهدف الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، وتطبيق البرامج الخاصة بالراحة السلبية، قبل أن يعودوا إلى أجواء التدريبات.
كما ناقش المدرب أيضاً مختلف المقترحات الخاصة بمرحلة الإعداد، سواء بفكرة السفر إلى معسكر خارجي، أو دراسة الأماكن المقترحة للتدريبات، حرصاً من شركة الكرة بالنادي على توفير كل الظروف الجيدة أمام الجهاز الفني الجديد، من أجل بدء مهمته في أفضل أجواء إيجابية، تساعد على تطبيق الأفكار الفنية في الموسم المقبل. ويعول زاراجوسا على معرفته الدقيقة بمستويات اللاعبين، ومتابعته المستمرة لأداء الفريق في الموسم الماضي، بهدف سرعة تطبيق أفكاره الفنية، ووضع لمسته على أداء «الفرسان»، خاصة أن الفريق مقبل على مباريات قوية في مشاركته القارية بدوري أبطال آسيا، ويطمح في تصحيح وضعه، وإحياء أمل المنافسة على إحدى بطاقات التأهل إلى الدور الثاني. 
 ويستعد استاد راشد لاستقبال لاعبي شباب الأهلي، حيث تم الانتهاء من تعقيم المنشآت الرياضية بالنادي، وتطبيق كل التعليمات الصحية الخاصة بممارسة النشاط الرياضي، كما سيتم تنفيذ البروتوكول الصحي، الذي عممه اتحاد الكرة على أندية الخليج العربي بدقة.