منير رحومة (دبي) 

يشارك الإسباني بيدرو كوندي مهاجم شباب الأهلي، مواطنه نيجريدو لاعب النصر السابق، التدريبات خلال إجازتهما الصيفية في مدينة فالنسيا الإسبانية، ضمن استعدادات اللاعبين للموسم الجديد.
ويحرص لاعب «الفرسان» على الاستفادة من التجربة الكبيرة لنيجريدو لاعب ريال مدريد ومانشستر سيتي الأسبق، سواء في الملاعب الأوروبية، أو في دوري الخليج العربي، وذلك بهدف تقديم المستوى المنتظر منه مع شباب الأهلي، الذي انضم إليه في الانتقالات الشتوية، خاصة أن كوندي لم يظهر بالصورة المتوقعة، ولم يسجل أي هدف في البطولات المحلية. 
ويذكر أن صداقة قوية تربط بين كوندي ونيجريدو، حيث يتبادلان الزيارات الأسرية سواء خلال إقامتهما في الإمارات أو إسبانيا. 
وينتظر أن يعود كوندي إلى دبي خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء إجازته الصيفية، لينضم إلى زملائه في التدريبات، استعداداً للموسم الجديد، حيث أخطرت إدارة «الفرسان» اللاعبين الأجانب، بموعد العودة إلى الدولة، خاصة بعد استئناف الرحلات الجوية.
ويرغب كوندي في مصالحة جماهير شباب الأهلي، بتقديم أداء أفضل وعروض أقوى، في الموسم الجديد، لاستعادة المستوى الذي كان عليه مع بني ياس فريقه السابق، على مدار موسم ونصف الموسم، بتسجيل 18 هدفاً، وإنهاء سباق الهدافين في المركز الثالث خلال الموسم الأول، وإحراز 7 أهداف خلال الدور الأول للموسم الثاني. 
أما مع فريقه الجديد، لم يعرف طريق الشباك في مختلف المسابقات المحلية، وسجل هدفاً واحداً في دوري أبطال آسيا، الأمر الذي أفقده مكانه في التشكيلة الأساسية، وأجلسه على دكة البدلاء في الجولات الأخيرة للدوري قبل التوقف، وبالتالي يسعى كوندي للاستفادة من تجربة نيجريدو، الذي تألق بدرجة لافتة مع النصر، وقاده إلى التتويج بكأس الخليج العربي، والعمل بتوجيهاته ونصائحه حتى يعود إلى توهجه الهجومي، والنجاح في محطته الجديدة مع شباب الأهلي.