معتصم عبدالله (دبي) 

اكتملت صفوف النصر، بوصول الجهاز الفني، بقيادة الكرواتي كرونسلاف جوريتش ومساعديه، وانضمام معظم اللاعبين، بما فيهم  البرتغالي توزي، والبرازيلي جلوبير ليما العائدان من الإجازات السنوية، خلال توقف النشاط في الفترة الماضية.  واستبقت إدارة النصر مرحلة انطلاقة التحضيرات للموسم الجديد 2020- 2021، بالتحضيرات على مستوى مرافق النادي وفق أعلى المعايير الاحترازية، والتي شملت التعقيم الكامل، والتجهيز للفحص الطبي، بجانب عقد اجتماع مشترك، أمس، لإدارة الفريق والجهاز الفني، مع المسؤولين في شركة الكرة بالنادي. 
 وشملت التحضيرات للموسم الجديد الذي يطمح فيه «الأزرق»، مواصلة عروضه القوية، بعد تتويجه بلقب كأس الخليج العربي، في الموسم الماضي 2019- 2020، الترتيبات على مستوى عناصر الفريق الأول، من خلال إعارة بعض نجوم الفريق، أمثال خالد جلال المنتقل إلى خورفكان، والمدافع مبارك سعيد إلى اتحاد كلباء، في انتظار عروض أفضل للاعبين آخرين، ومنهم الشاب محمد الجسمي، فيما نفى مصدر مسؤول أنباء التعاقد مع وليد حسين لاعب وسط شباب الأهلي. 
 وتعاقد النصر مع الهداف سبستيان تيجالي أبرز صفقات «الميركاتو الصيفي»، لتعويض خروج المهاجم الإسباني ألفارو نيجريدو، بعد انتهاء عقده مع النادي، وتبحث الإدارة بشأن العروض للاعب التشيلي ستيبان بافيز المرتبط  مع «العميد» بعقد حتى يونيو 2022، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للموسم الجديد.  واستهل نجوم «الأزرق» بقيادة حبيب الفردان، ظهورهم الأول في مباني النادي، أمس الأول، بتنظيم مبادرة مبتكرة، من خلال استقبال المصلين أمام مسجد النادي، وتوزيع سجادات الصلاة على رواد المسجد، بالتزامن مع قرار إعادة فتح المساجد، بعد اتخاذ التدابير الاحترازية.