مراد المصري (دبي)

جدد الوصل ثقته بالثلاثي المقيد في فئة المقيمين ومواليد الدولة، وهم: البرازيلي ناتان، والغاني جورج دووبنج، ووليد الحمادي، نافياً دخوله في مفاوضات لضم عدد من اللاعبين المواطنين، حسبما تردد في الآونة الأخيرة، وأبرزهم حمدان الكمالي الذي غادر الوحدة بعد مسيرة حافلة.
ويركز «الإمبراطور» على «التوليفة» الحالية، لبدء تحضيراته للموسم الجديد، طبقاً للأسماء التي حددها التقرير الفني، بعد إلغاء بطولات الموسم الماضي، وتعتمد على دعم اللاعبين المستمرين والصاعدين إلى الفريق، من دون الالتفات إلى الأنباء التي تروج بأن «الأصفر» دخل طرفاً للتعاقد مع لاعبين، بينما لا توجد مفاوضات على «أرض الواقع».
ويترقب «الفهود» وصول الأرجنتيني نيكولاس أوروز خلال أيام، إلى جانب البرازيلي نيريس، لوجودهما في إجازة خارجية، تمهيداً لبدء فترة «الحجر الصحي» لمدة 14 يوماً، والانخراط بعدها في تدريبات «الأصفر» التي تنطلق منتصف يوليو الجاري.
على صعيد آخر، جدد المدرب ريجيكامب في حديثه إلى وسائل الإعلام الرومانية، تأكيداته بأنه مرتبط بعقد لعام آخر مع الوصل، ولا يفكر في الرحيل، رغم محاولات إدارة وجماهير ستيوا بوخارست إقناعه بالعودة إلى قيادة الفريق مرة أخرى في أقرب فرصة ممكنة.