فيصل النقبي (خورفكان) 

ناقشت شركة نادي خورفكان، برئاسة خليل غانم الحمادي، ملف التجديد للمدرب الصربي جوران، الذي انتهى عقده في مايو الماضي، خاصة أنه قاد «الأخضر» إلى نتائج جيدة، قبل قرار «رابطة المحترفين» بعدم استكمال الدوري، وتهدف الخطوة إلى توفير الاستقرار الفني للفريق، وينتظر خورفكان رد جوران على العرض.
 وأكد خليل غانم الحمادي رئيس شركة كرة القدم أن النادي يدعم الاستقرار الإداري والفني، خاصة مع المدربين واللاعبين، وهذا نهج يسير عليه، لكن وفقاً للظروف والميزانية  المحددة 
وقال إن النادي حدد سيناريو آخر، في حال تعثر المفاوضات، باختيار المدرب المناسب من بين عدد من الأسماء يتم عرضها على إدارة الشركة لاختيار أحدها. 
وأضاف: للآن لم تستقر الإدارة على بداية مرحلة الإعداد والمعسكر الداخلي أو الخارجي، بسبب عدم وضوح الرؤية من الجهات المعنية على وضع الرياضة في الدولة، واقترحت الإدارة موعداً مبدئياً لبدء التجمع الداخلي، بجانب تصورات المعسكر الخارجي لحين اعتماد مخطط الموسم رسمياً إذا سمحت الظروف بذلك. 
من جانب آخر لم يتوصل النادي إلى اتفاق نهائي مع عمر جمعة لاعب الشارقة، حيث كان من المنتظر أن يتم حسم الصفقة التي واجهت صعوبات، كما أن محمد الشحي لاعب «الملك» خارج الحسابات تماماً.